رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ سوهاج يفتتح فعاليات الاجتماع الأول لفروع الهلال الأحمر

 الدكتور أحمد الأنصاري
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج

إفتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم، فعاليات إجتماع فروع الهلال الأحمر بإقليم وسط وجنوب الصعيد بحضور الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر المصري.

 

  وأشاد محافظ سوهاج خلال الإفتتاح بمجهودات جمعية الهلال الأحمر والدور الفعال الذي تقوم به منذ أكثر من 100 عام داخل وخارج مصر، مؤكداً على أهمية توحيد السياسات والرؤى لتحقيق نتائج جيدة في التعامل مع الأزمات، لافتاً أن الهلال الأحمر من المؤسسات القوية التي تمتلك إمكانيات كبيرة تؤهلها للتعامل بنجاح مع الأزمات.

 

وأضاف "الأنصاري" أن الهلال الأحمر شريك أساسي مع أجهزة المحافظة في تنفيذ مبادرة " حياة كريمة"، التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في 62 قرية على مستوى المحافظة، لافتاً إلى

أن تلك المرحلة تمثل تحدي كبير لتحقيق التنمية والعدالة في توزيع الخدمات على المواطنين، وذلك يحتاج إلى نشاط ودعم الجميع، على المستوى الفردي والمؤسسي.

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري، على توفير كافة الدعم لمحافظة سوهاج، من أجل تنفيذ مبادرة "حياة كريمة "، مشيرة إلى حرص الهلال الأحمر على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالإهتمام بمحافظات الصعيد، موجهة الشكر للسيد المحافظ لإهتمامه الدائم ودعم أنشطة الهلال الأحمر.