رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد حارة الخدمة بطريق المطار

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد اللواء احمد عبدالله، محافظ البحر الاحمر ، محطة الصرف الصحى بطريق المطار بمدينة الغردقة ، و سرعة الانتهاء من تركيب مولدات الكهرباء ، وسرعة تركيب الطلمبات الخاصة بالمحطة .

ومن جانبه أكد عبد الله ، أن المحافظة ستشهد تطورًا كبيرًا في شبكة المرافق بجميع مدنها خلال الفترة المقبلة ، مشيرًا إلى أن الهدف من جميع هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتحقيق طموحاتهم في الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات والمرافق.

كما  تفقد  حارة الخدمة لطريق المطار بمدينة الغردقة ، و ادارة المرور  سرعة تركيب كافة اللوحات المرورية وذلك حرصا على سلامة وامن المواطنين ، سرعة الانتهاء من كافة اعمال تركيب البلدورات والانتر لوك .

وأوضح المحافظ ، أن محطة رفع صرف صحى رقم(د) بالغردقة تأتى ضمن خطة الدولة لتقديم خدمة أفضل للمواطنين بكافة المناطق بجميع مدن المحافظة وكذلك القضاء على استخدام سيارات كسح المياه بما يتواكب مع الصورة الحضارية لمحافظة البحر الأحمر باعتبارها محافظة تحتل مكانة عالمية بالإضافة إلى مساهمة مشروعات الصرف الصحى فى القضاء على التلوث وتوفير بيئة صحية.

وأشار رئيس شركة المياه والصرف الصحى أن شركة مياه البحر الأحمر تنفذ عمليات إحلال وتجديد لشبكات الصرف الصحي المتهالكة بعدة مناطق للقضاء على طفوحات الصرف الصحى كما اكد المحافظ على الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحى على سرعة الانتهاء من الاعمال وكذلك عمل سور خارجى ,

كما شدد على مجلس المدينة بازالة الرادش الناتج من اعمال الحفر مع مراعاة ترك مساحة للرصيف وتركيب البلدورات , ايضا سيتم ربطها بالمحطة الرئيسية رقم (ه) .
 كما أكد على جميع الجهات

المعنية في كافة أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية، بمدينة الغردقة بسرعة الانتهاء من الأعمال والملاحظات التي طرحها عليهم في الوقت المحدد؛ مؤكدا حرصه الشديد على أن تكون الأعمال على أعلى المعايير والمقاييس العالمية، حتى تتم الاستفادة منها لأطول زمن ممكن حرصا على المال العام.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها اليوم ، للوقوف على اخر تطورات العمل بمحطات الصرف الصحى بالمدينة ،

وتابع عبد الله،  العمل في محطة الصرف الصحي، رقم ب بجوار المارينا السياحي بالسقالة بالغردقة لمتابعة الأعمال. و شدد المحافظ على سرعة تركيب المولدات و الطلمبات ، مع التاكيد على شركة المقاولون العرب بتركيب البلدورات و الدهانات الخارجية للمحطة . و سيتم ربط الرافع بمحطة الصرف الصحى رقم (7) بمدينة الغردقة
كما أكد  عبد الله  أثناء تفقده حارة الخدمة بطريق النصر على الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من أعمال تركيب خط الانحدار على الطريق الواصل من محطة الصرف الصحى رقم 7 ومنطقة شارع النصر ومنطقة المشروعات وجزء من شارع السلام .