رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قافله طبية من مستشفى القصير للكشف على أهالى قرية الشيخ مالك

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير، اليوم ، بزيارة لقرية الشيخ مالك ، جنوب مدينة القصير، يرافقه د. سحر سكوت مدير الإدارة الصحية بالقصير ود. محمد يوسف مدير مستشفى القصير المركزي وأ. عاطف بدوى نائب مجلس إدارة جمعية بداية القصير الجديدة ومسئول من إدارة التضامن الاجتماعي وأ.سعد عبده رئيس القرية الأسبق.

 

هذا وقد وأكد الشاهد على دعمه الكامل لأهالى مدينة القصير والقرى التابعة لها ، مشيرا  إلى أن هذه الزيارة ليست الأولى.

 

وقال رئيس المدينة أنه تم تنظيم قافلة طبية من مستشفى القصير المركزي ، للكشف على أهالي القرية ، مؤكدا أن القافلة تتضمن عددا من الأطباء والتمريض، لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للأهالى وصرف العلاج والأدوية المجانية لكل حالة، موضحا أن القرية تستحق الكثير من الدعم.

 

وأشار الشاهد بأنه قد أضيف إلى القافلة سيارة عيادات متنقلة للقيام بأعمال المسح الطبي الشامل ، وعمل الفحوصات اللازمة لأهالي القرية ، للوقاية من فيروس سى ، وذلك ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية 100 مليون صحة.

 

وتابع رئيس المدينة ، أن جمعية بداية القصير الجديدة قامت بتوزيع عدد 98 بطانية على المواطنين بداخل القرية

، كما أعلنت الجمعية عن تجهيز عروسة بكافة المستلزمات من أجهزة كهربائية والعديد من متطلبات الزواج ، كما قامت إدارة التضامن بتوزيع عددا من اللحافات ، وذلك ضمن اللحافات التى تم توزيعها خلال العيد القومى للمحافظة.

 

ووجه الشاهد بضرورة تكاتف منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بالمدينة، لتوفير كافة متطلبات المواطنين بالقرى بداخل نطاق المدينة، والوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم.

 

وأضاف رئيس مدينة القصير أن الدولة لن تتوانى عن تقديم المساعدات العينية للمواطنين بكافة المدن والقرى بجميع المحافظات ، لافتا بالجهود التى تبذل من أجل تطوير القرى لجعلها قرى حضارية.

 

وفى سياق متصل أعرب شيوخ القرية وعربانها عن سعادتهم بحضور رئيس المدينة ومتابعته المستمرة لأغلب المشكلات والعمل على حلها على الفور ، متنمين له دوام النجاح والتوفيق.