عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ البحيرة يفتتح مشروعات تنموية بالرحمانية

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

افتتح اللواء هشام امنه محافظ البحيرة عدة مشروعات حيوية وذلك اثناء زيارتة لمركز ومدينة الرحمانيى منها مشروعات خدمية وتنموية وجاء الزيارة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد إحتياجاتهم من تلك الخدمات وكذلك تقييمهم لمستوى الآداء للتيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

حيث قام اللواء المحافظ بتفقد أعمال إنشاء مبنى إدارة الرحمانية التعليمى الجديد على مساحة إجمالية 720 متر ومساحة المبنى 370 متر وهو عبارة عن دور أرضي وثلاثة أدوار علوية وسوف ميضم المبنى مكاتب إدارية و مكتب مدير الإدارة و مكتب وسائل علمية ومعامل وقاعات توجية وقاعات موظفين ومصلى و دورات مياة وذلك بتكلفة إجمالية 8 مليون و 500 ألف جنية و من المقرر الإنتهاء من تلك الأعمال في أكتوبر 2019 م.

 

هذا وقد أشاد اللواءالمحافظ بمستوى وحجم الأعمال المنفذة بالمبنى ووجه بالإلتزام بالبرنامج الزمنى كما طالب الجميع بالعمل الجاد فى جميع القطاعات والإلتحام المباشر مع المواطنين وقضاء مطالبهم.

 

 كما قام اللواء المحافظ بإفتتاح المخبز الإستراتيجي الذي تم تطويره من نصف آلي إلى آلي كامل في إطار الجهود المعرفية للعرضقاء بمنظومة الخبز عنق رغيف عفيف - وصفات من حيث الجودة والوزن للتيسير والتخفيف عن كاهل المواطنين. 

 

كما قام اللواء المحافظ بإفتتاح النصب التذكاري بشارع داير الناحية القبلي في الرحمانية بتكلفة 121 ألف جنية هذا وقد أكد اللواء المحافظ

أن النصب التذكاري يعد رمزاً للعزة والفخر وتخليداً لذكرى شهداء الوطن الذين انتحوا بأرواحهم في سينقل للأجيال التالي ما قام به شهدائنا ، مشيراً الى دوره في رفع الروح المعنوية لدى أسر الشهداء وذويهم لما يستحقوه.

 

وافتتاح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين المقام علىمساحة 200 متر2 بتكلفة إجمالية مليون و600 ألف جنية حيث يتكون المبنى من 3 أدوار الدور الأرضي به المركز التكنولوجي ويتكون من صالة إستقبال للمواطنين ومكتب للمدير وعدد 5 شباك خدمة وشباك خزنة ومكاتب الدعم الفنى وغرفة شبكات المعلومات ويضم كل من الدور الأول والثاني علوى الإدارات المتصلة بعمل المركز وتتكون من 8 مكاتب بكل دور تم ربطها بنظام العمل وفق النظم المبينة فى تنفيذ المراكز التكنولوجية.

 

كان برفقة المحافظ  م/ عبد الرحمن الشهاوى- السكرتير العام للمحافظة وا/ سعد الله رشوان - رئيس مركز ومدينة الرحمانية ومديرى المديريات الخدمية.