رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. جامعة المنصورة توقع بروتوكول تعاون مع المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية

توقيع اتفاقية بين
توقيع اتفاقية بين جامعة المنصورة مع مركز البحوث الثلروة الس

وقع الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث اتفاق تعاون مشترك بين جامعة المنصورة (كليــــــة الطب البيطـــــري) والمعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية بالعبـــاســيــة.

 

 بحضور كلا من الدكتورعادل التابعي إبراهيم زغلول عميــد كليـة   الطب البيطري، والدكتور أيمن أنور عمار رئيس الهيئة العامة للثروة السمكيةومدير المعمل المركزي لبحوث الثروة السمكية بالعباسة والأساتذة الدكتورة نفين كامل عبد الخالق أستاذ مساعد امراض الأسماك ورعايتها بكلية الطب البيطري.

 

يهدف  البروتوكول الى  توسيع قاعدة التعاون وإثراء البحث العلمي والتدريب وإقامة الدورات التدريبية التي تختص بتنمية الثروة السمكية للارتقاء بالمستوي العلمي وأجراء البحوث العلمية والخدمية المتعلقة بالموضوعات المختلفة التي تخدم القطاعات الطبية البيطرية وأي مجالات تعاون أخري يتفق عليها الطرفين من خلال المنسق العلمي للاتفاقية الدكتورة نفين كامل عبد الخالق.

 

كما وعد رئيس الهيئة العامة للثروة السمكية باستقبال المجموعات الطلابية وطلاب الدراسات

العليا للتدريب الإكلينيكي في الأحواض السمكية وداخل المعمل المركزي تحت أشراف الطرفين.

 

الجدير بالذكر أن  مشاريع الاستزراع السمكي من المشاريع العملاقة التي تهتم بها الدولة وتضعها في قائمة مصادر الدخل القومي. وحيث أن جامعة المنصورة كهيئة مستقلة هي دائما سباقة لدعم سبل التعاون المختلفة البحثية والتدريبية في هذا المجال ، وما تتمتع به كلية الطب البيطري بجامعة المنصورة من وجود كوادر ذات بصمات في مجالات شتي تخدم الاستزراع السمكي مما يعود بالنفع على خدمة المجتمع والارتقاء به بما يتواكب مع متطلبات العصر.