رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بني سويف: بدء تسليم 16641 جهاز "تابلت" على الطلاب والمعلمين

محافظ بني سويف المستشار
محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر

سلم محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي والمعلمين في 89 مدرسة حكومية وخاصة على مستوى المحافظة، وذلك بعدما تم توصيل خدمة الإنترنت لها، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.


وقال عبد الجابر خلال جولته اليوم الخميس لتسليم أجهزة التابلت للطلاب - إنه تم تسليم 16 ألفا و641 جهاز تابلت على الطلاب والمعلمين، حيث يبلغ إجمالي عدد المستفيدين 14 ألفا و673 طالبا وطالبة و1887 معلمًا.. وبدأ بتوزيع الأجهزة على طلاب مدرسة الشهيد محمد جابر قصلة الثانوية؛ لتكون أول المدارس التي شهدت توزيع الأجهزة.

 

ووجه الطلاب باستثمار اهتمام الدولة بالتعليم والاستفادة من هذه التقنية والحفاظ عليها واستغلالها في الأغراض المخصصة لها، مؤكدا أن الفرصة سانحة أمام الطلاب للإبداع والابتكار والتفوق وأن الدولة على ثقة كبيرة في أبنائها وشبابها.

 

وأشار عبد الجابر إلى أنه سيتابع من خلال

وكيل وزارة التربية والتعليم منظومة العمل الخاصة بتوزيع أجهزة التابلت على جميع طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس المحافظة، فضلا عن تدريب الطلاب على استخدام التابلت وتوعيتهم بالحفاظ عليه.

 

من جهته.. قال وكيل وزارة التربية والتعليم محمد حسام: "إن أجهزة التابلت وردت لمخازن مديرية التربية والتعليم وسط تأمين كامل مع الجهات الأمنية"، مشيرا إلى أن كلًا من الطالب وولى الأمر سيوقعوا على إقرار استلام الجهاز ويقر فيه ولي الأمر بأن ابنه أو ابنته قد تسلم جهاز تابلت ومشتملاته من جراب جلد وقلم للكتابة عليه وشاحن وسماعة أذن.