عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب دمياط في زيارة لهيئة قناة السويس واستقبال حافل

استقبال حافل لطلاب
استقبال حافل لطلاب دمياط

توجه وفد طلابي من أعضاء اتحاد الطلبة بمحافظة دمياط، برئاسة السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم، وحضور عبدالرازق الزيني، مدير عام الخدمات و"مجدي حطب" موجه عام التربية الاجتماعية، إلى محافظة الإسماعيلية بهدف تبادل الزيارات للمديريات التعليمية والتعرف على مشروع قناة السويس الجديدة ومستجدات مشروع التنمية.

 

كان في استقبال الوفد اللواء "حمدى عثمان" محافظ الإسماعيلية، والدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم، وبرفقته قيادات واتحاد طلاب محافظة الإسماعيلية.

 

اتجه الوفدان إلى مركز المحاكاة والتدريب البحري التابع لهيئة قناة السويس، وبرفقتهم 55 طالبًا وطالبة من أعضاء الاتحاد بالمرحلتين الإعدادية والثانوية.

 

حيث قدمت رئاسة القناة، عرضًا تقديميًا عن مشروع قناة السويس الجديدة ومشروع التنمية بمنطقة القناة، ومدى تكاملهما لتغيير شكل الحياة بالمنطقة وتحويلها إلى مركز لوجيستي وصناعي عالمي قادر على توفير مناخ استثماري جاذب وخلق فرص عمل للشباب.

 

 وتخلل العروض التقديمية مشاهدة مجموعة من الأفلام التسجيلية التي توثق مشروع حفر قناة السويس الجديدة وتوضح المكانة الرائدة للقناة في صناعة النقل البحري، عقب ذلك توجه الوفد للقيام

بجولة بحرية في القناة الجديدة لمشاهدة حجم الإنجاز على أرض الواقع.

 

حضر اللقاء اللواء "خالد العزازي" مستشار السيد الفريق "مهاب مميش" للعلاقات العامة، وطارق حسنين المتحدث الرسمي للهيئة، وخالد طه رئيس العلاقات الخارجية بالهيئة.

 

واستقبل اللواء "حمدي عثمان" محافظ الإسماعيلية "وفد دمياط" بديوان عام المحافظة ، معربا" عن بالغ سعادته وترحيبه،  مؤكدا" أن الطلاب هم مستقبل مصر الواعد ولابد أن يتعرف على كافة الإنجازات التي تتم على أرض الواقع.

 

 ومن جانبه تقدم "السيد سويلم" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بخالص الشكر والتقدير للواء "حمدى عثمان" محافظ الإسماعيلية، والدكتور "خالد خلف" وكيل وزارة التربية والتعليم والعاملين بتعليم الإسماعيلية على حسن الضيافة والترحيب بالأعضاء الوفد.