رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انتهاء التنازلات في انتخابات أشمون.. والمنافسة تشتعل

بوابة الوفد الإلكترونية

تنتهي اليوم الأربعاء، فترة التنازل عن الترشيح في الانتخابات التكميلية بأشمون، وهي الانتخابات المقرر إجراؤها في الأول من مارس المقبل، على مقعد مجلس النواب الذي خلا بوفاة النائب محمود الخشن. واشتعل السباق الإنتخابي بين18 مرشحا، بعد قبول طعن مرشح مستبعد، وأبرزهم أحمد الخشن رمز القلم، وعاطف العمري رمز الأسد، وحاتم مجلع رمز الحصان، وهو مفاجأة هذه الانتخابات التكميلية.

 

ونجح عاطف العمري ، في كسب مساندين بالقرى ويقوم بتربيطات سرية قوية، كما نجح في شق صف الدائرة التي كانت تحيط بالراحل محمود الخشن. أما حاتم مجلع، فبعد أن عقد مؤتمرا قويا في قرية مونسة، أصبح هو الحصان الأسود في الانتخابات، إذ يقترب من تأييد عدة قرى لا يستهان بها، وربما تحسم النتيجة له بدعم من

طهواي وساقية المنقدي ومجريا.

 

وخلال الساعات الأخيرة، نجح أحمد الخشن في الحصول على تأييد نادي شباب مدينة أشمون، وعقد اتفاقا مع أحد المرشحين في المدينة لتأييده مقابل موقع تنظيمي في حزب مستقبل وطن.

 

ومن المقرر أن تجري الانتخابات للمصريين بالخارج يومي الجمعة والسبت الموافقين 1، و2 مارس القادم، وبالداخل يومي الأحد، والاثنين الموافقين 10، و11 مارس، وفي حالة الإعادة تجري الانتخابات بالخارجي يومي 5، و6 أبريل 2019، وفي الداخل يومي الأحد، والاثنين الموافقين 14، و15 أبريل.