رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاروبيم: صحة أبنائنا هدف قومي تعمل الحكومة على تحقيقه

المحـافظـات

الثلاثاء, 12 فبراير 2019 12:07
شاروبيم: صحة أبنائنا هدف قومي تعمل الحكومة على تحقيقهمحافظ الدقهلية ووكيلي الوالصحة في زيارة لمدرس الفردوس للغات
الدقهلية ــ محمد طاهر:

زار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح اليوم، مدرسة الفردوس الرسمية للغات بمدينة المنصورة، يرافقه المهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم ، والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة.

واستقبلهم خلال الزيارة عادل فؤاد مدير المدرسة، ودشن محافظ الدقهلية الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعدية والتى اتخذت لها شعار: "أولادنا أمانة نحميهم ونحافظ عليهم"، ووزع شاروبيم الأقراص المعالجة للطفيليات على عدد من تلاميذ المدرسة وقال "هذه الأقراص التى وفرتها الدوله تقضى على الطفيليات والوقاية منها".

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة عناية التلاميذ بالنظافة الشخصية داخل البيت والمدرسة، والتأكد من سلامة الأغذية التى يتناولونها، وقال إن الدولة تعمل على الحفاظ على صحة المواطنين باعتبارها هدفا قوميا.

وقال إن المواطن الذى يتمتع بصحة جيدة يكون أكثر إنتاجا واستيعابا للدروس ويتفوق فى دراسته وعمله لذلك يجب أن تكونوا أصحاء وأن تمارسوا الرياضه بانتظام وتتمسكوا بكل الاشياء الجميله التى من شأنها الارتقاء بالأخلاق ، وقال إنكم مستقبل

هذا الوطن وأعلم تماما أنكم تحبون بلدكم وتحلمون بان تكون مصر فى مقدمه الدول.

ومن جانبه، أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم بالدقهلية، أن الحملة القومية تنفذ فى جميع مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية وانه تم التنسيق مع مديريه الشئون الصحية لتوزيع العلاج فى 1621 مدرسة ابتدائية.

وعلى جانب آخر، أكد الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الحملة تستهدف توزيع العلاج على 832 الف و510 تلاميذ وتلميذات بالمرحلة الابتدائية وانها بدأت اليوم وتستمر حتى 21 من فبراير الجارى ، وقال إن الدواء متوفر فى الدقهلية ويتم توزيعه على التلاميذ بالمجان .


 

أهم الاخبار