رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: انقطاع المياه غدًا في 3 مناطق لمدة 3 أيام

 محافظ الجيزة اللواء
محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد

أعلن محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، قطع المياه أو ضعفها عن مناطق أوسيم وكرداسة ومنشأة القناطر والقرى التابعة لها، لمدة 3 أيام بدءًا من الساعة 9 صباح غد الثلاثاء وحتى الساعة 9 صباح يوم الجمعة المقبلة، وذلك خلال أعمال توسعات محطة مياه إمبابة.
وقال راشد في تصريح اليوم الاثنين، إن المحافظة تسعى جاهدة لحل مشكلة ضعف المياه قبل حلول فصل الصيف، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا ملحوظًا في كمية المياه التي يتم ضخها للقطاع الشمالي بالمحافظة، وذلك عقب الانتهاء من أعمال التوسعات بالمحطة والتي سيبدأ الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شركة مياه الجيزة العمل بها اعتباراً من الغد وحتى يوم الجمعة المقبلة (فترة ضعف أو انقطاع المياه).
وأوضح أن تلك التوسعات ستخدم مراكز وقرى قطاع شمال الجيزة، حيث سيتم زيادة كمية المياه المنتجة بحوالي 50 ألف م3/يوم والتي ستساهم بشكل كبير في

سد احتياجات المواطنين من مياه الشرب.. مكلفا شركة مياه شرب الجيزة بتوفير 35 سيارة محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب وتوزيعها؛ لتغطية احتياجات سكان المناطق المتأثرة بالأعمال.
من جهته.. قال المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة: " إنه بعد الانتهاء من تنفيذ هذه الأعمال ومشروعات مياه الشرب بمحطتي القيراطيين ومنشأة القناطر نهاية يونيو القادم، سوف تشهد منطقة شمال الجيزة تحسنًا كبيرًا" .
وأهابت المحافظة بالمواطنين والمنشآت الحكومية والخاصة باتخاذ التدابير اللازمة؛ لتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة تنفيذ الأعمال، والاتصال بالخط الساخن (125) لتلبية احتياجاتهم على الفور.