رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

برعاية الوفد بقنا.. تكريم 150 من حفظة القرآن ورحلة عمرة لصاحب المركز الأول

حفل تكريم حفظة القران
حفل تكريم حفظة القران الكريم بقنا

نظمت لجنة حزب الوفد بقنا، بقيادة النائب الوفدى عبد السلام رئيس لجنة حزب الوفد بالمحافظة، مساء أمس الخميس، وبالتعاون مع هيبر بن سعود، ومحلات عطور هوجو، احتفالاً جماهيرياً لتكريم 150 طفلاً وطفلة من حفظة كتاب الله بمدينة قنا.

أقيم الاحتفال الذى ضم  نخبة من علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، بجانب عدد كبير من أهالي المدينة وقياداتها، بنادي المهندسين بمدينة قنا، تضمن الاحتفال العديد من الفقرات الانشاديه والأغاني الدينية، بجانب تكريم 150من تلاميذ حضانة العبقري الصغير بقنا، وتسليمهم جوائز نقدية ومصاحف قرآنية وشهادات تقدير وكتيبات دينية، بالإضافة لرحلة عمرة هدية مقدمة من هيب بن سعود لصاحب المركز الأول وهو طفل لم يتجاوز عمرة 8 سنوات حفظ القرآن الكريم كاملاً بأحكامه.

وفى ذات السياق أوضح ياسر الضوى

سكرتير عام الحزب بقنا، أن تنظيم مثل هذه الاحتفالات تأتى ضمن الانشطة الاجتماعية التي يقوم بها حزب الوفد بقنا، تجاه الشارع القنائى وابناء المحافظة، مضيفاً أن الحزب يدعم النوابغ المتفوقة في كافة المجالات وخاصة حفظة كتاب الله.

من جانبه، أعرب أمير عبد السلام الشيخ المشرف على تنظيم الحفل وممثل عن لجنة الوفد بقنا، عن سعادته البالغة بنجاح هذا الحفل، متقدماً بالشكر لكل الرعاة المساهمين وأهل الخير ممن شاركوا في ادخال السعادة على وجوه حفظة كتاب الله.