عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. محافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية في ذكري عيد الشرطة

محافظ الدقهلية وقيادات
محافظ الدقهلية وقيادات الأمن بالمديرية

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة إلى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية في مكتبه بمديرية الأمن، والتقى خلال الزيارة بعدد من قيادات المديرية من الضباط ومديري الإدارات ونائب مدير الأمن ومساعديه حيث قدم شاروبيم التهنئة باسم شعب الدقهلية إلى اللواء محمد حجي مدير الأمن ولجميع القيادات الأمنية بالدقهلية ولابناء الشرطة المصرية الوطنية الباسلة.

 

وقال شاروبيم إننا نحتفل اليوم بذكرى خلدها التاريخ المصري عندما تصدى أبناء الشرطة قليلة العدد والعدة للمعتدي البريطاني في الإسماعيلية ورفضت الاستسلام وخرجت مرفوعة الرأس وأدت القوات البريطانية التحية العسكرية لأبناء الشرطة البواسل في يناير ١٩٥٢ ومنذ ذلك التاريخ وقبله تقدم الشرطة المصرية أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل تحقيق أمن واستقرار الوطن.

 

وطلب شاروبيم من اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية نقل تهنئته إلى اللواء

محمود توفيق وزير الداخلية وكافة قيادات وأبناء الشرطة ضباطا وجنود وأفراد، وقال إننا نقف جميعا من أجلكم داعمين ومساندين ومقدرين جهودكم وتضحياتكم.

فيما أكد اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية على أن أبناء الشرطة المصرية يؤدون واجبهم لحماية المواطنين وتحقيق الأمن لصالح الوطن ويساهمون في مسيرة البناء من خلال حمايتهم لكل شبر من ارض الوطن.

وقدم حجي الشكر للدكتور كمال شاروبيم على زيارته ومشاعره الطيبة تجاه أبناء الشرطة، كما قدم الشكر للمواطنين لتعاونهم مع الضباط والجنود لتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.