رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. مارثوان شبابي احتفالًا بعيد الشرطة وثورة 25 يناير بمشاركة محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية ومدير
محافظ الدقهلية ومدير الامن يطلق شارة البدء للمارثون

أطلق منذ قليل الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية شارة البدء لماراثون "الجري ــ المشي ــ الدرجات "، ومسيرة للشباب ،والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة ،بالتنسيق مع مديرية الأمن بالدقهلية، بمشاركة لفيف من القيادات الأمنية، والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وذلك في أطار احتفالات المحافظة بعيد الشرطة الـ 67 ، وثورة 25 يناير  .

 

وقد أطلقت شارة بدء المارثون من أمام مستشفي التامين الصحي بسندوب بمدخل مدينة المنصورة،وحتى الصالة المغطاة بإستاد المنصورة .

 

من جانبه أكد رمضان شوربه وكيل وزارة الشباب والرياضة ان المشاركة هذا العامة بالتنسيق مع مديرية الأمن تشهد الكثير من التغييرات حيث تستمر المشاركة بورش عمل في خدمة المجتمع وتفعيل أهداف التنمية المستدامة خلال أنشطة معسكر اليوم الواحد تحت شعار نبني وطن ، وأنشطة كشفية وتوعية صحية وثقافية، يستضيفه مركز شباب السنبلاوين.

 

وأشار "شوربه" إلي ان المشاركة مستمرة بتنظيم ندوة عن دور رجال الشرطة والقوات المسلحة في مقاومة الإرهاب ، يعقبها حفل غنائي لشعبة كورال والفن التعبيري،وكذا إقامة معرض للمنتجات الشبابية الحرفية واليدوية والسلع الغذائية لعضوات أندية المرأة والفتاة، وذلك بالنادي الاجتماعي بمركز شباب المدينة بإستاد المنصورة .

 

مختتمين احتفالات اليوم بندوة تبث مباشر لمدربي برنامج مشواري، وإقامة حفل غنائي لشعبة كورال والفن التعبيري بمعسكر قوات الأمن بسندوب للترويح عنهم ومشاركة منا في التعبير عن فرحتنا بعيد رجال يسهرون من أجل ان نعيش في أمان .