عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: أعتز بدور رجال الشرطة العظيم في حماية الجبهة الداخلية

بوابة الوفد الإلكترونية

 قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، يرافقه اللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ للمشروعات، وحامد هبيلة، السكرتير العام المساعد، والعقيد رضا الحسيني، المستشار العسكري للمحافظة، بزيارة، اليوم الخميس، إلى مقر مديرية أمن الشرقية لتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالات بذكرى أعياد الشرطة الــ67 للواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، وذلك في حضور القيادات الشرطية بالمديرية.

 

 أشاد محافظ الشرقية بدور رجال الشرطة وقيادتها وأفرادها في خدمة الوطن والمواطنين، وتوفير الأمن والأمان والاستقرار، ومواجهة الإرهاب، ودورهم المتواصل في تقديم الخدمات المدنية للمواطنين في مختلف مواقعهم، مؤكدًا أن مصر لن تنسى شهداءها من رجال الشرطة والجيش الذين ضحوا بدمائهم الذكية فداءً لهذا الوطن.

 

 قال المحافظ، اليوم نتذكر الوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في

مدينة الإسماعيلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطاني، دفاعًا عن العزة والكرامة الوطنية، مؤكدًا اعتزازه بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال الشرطة في حماية الجبهة الداخلية، والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفانٍ، ودعا الله أن يحفظ مصر وشعبها العظيم من كل مكروه، وأن تظل راية الوطن مرفوعة خفاقة أمد الدهر.

 

 وفي ختام الزيارة أهدى محافظ الشرقية درع المحافظة للواء مدير الأمن تقديرًا لجهوده في الارتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية.