رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يُكرِم أسر الشهداء والعاملين المحالين للمعاش

بوابة الوفد الإلكترونية

 كرَّم اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، عددًا من أسر  شهداء معركة "شدوان" والعاملين المحالين للمعاش أخيرًا، خلال الاحتفالية التي أقيمت بقصر ثقافة الغردقة، على هامش احتفالات المحافظة بالعيد القومي وأعياد الشرطة.

 حضر الاحتفالية اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، والعميد تامر سمير، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، وأعضاء مجلس النواب عن محافظة البحر الأحمر.

 وقال "عبدالله" خلال الحفل: إن اليوم هو يوم الوفاء، الوفاء لأسر أبطال وشهداء معركة شدوان الذين بذلوا أنفسهم للدفاع عن أرض الوطن، مشيرًا إلى أنهم خرجوا وأمامهم هدف واحد هو الدفاع عن الوطن والحفاظ على أراضيه.

 

 وقدم المحافظ تحية تقدير لجميع أبناء وأحفاد وأسر الشهداء، مؤكدًا هؤلاء هم نسل الأبطال، كما قدم تحية لشهداء القوات المسلحة فى احتفالات المحافظة بذكرى معركة شدوان المجيدة، وكذلك قدم تحية إجلال وتقدير لكل شهداء الشرطة الأبطال في أعياد الشرطة.

 

 وأضاف المحافظ، أن جميعنا فداء لهذا الوطن، وسنقف بقوة ضد أى عدو داخلي أو خارجي من أجل الحفاظ على أرضه وحماية مقدراته وسلامة أراضيه، وأن هذا التكريم ليس تكريم المحافظة لهم، وإنما تكريم أهالى البحر الأحمر لدورهم العظيم فى حماية الجزيرة وصد العدوان الإسرائيلى عنها.

 

 وأكد المحافظ أن باب المحافظة مفتوح دائمًا لأبناء البحر الأحمر، واستيعاب آرائهم وخبرتهم بعد سنوات طويلة من الكفاح والعمل والمشاركة الفعالة فى خدمة وتنمية المحافظة، وفقًا لمجال كل منهم مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء المحافظة جميعًا كأسرة واحدة، خصوصًا بالجهاز التنفيذي للمحافظة، بما يحسن أداء العمل ويلبى مطالب واحتياجات المواطن ويعود عليه بالنفع.

 

  تقدم المكرمون بالشكر والتقدير للمحافظ على لمسته الإنسانية ورعايته واهتمامه بأبناء البحر الأحمر كافة، ودعمه الدائم لمنظومة العمل في جميع أنحاء المحافظة، من خلال الحب والتقدير لجميع العاملين، وتوجيهه الدائم لتحقيق الصالح العام.

 شهد التكريم العديد من الفقرات الفنية من فرقة الجمباز الإيقاعي، وفرقة قصر ثقافة الغردقة، وعدد من الفقرات الغنائية.

 وفي نهاية الحفل منح المحافظ شهادات تقدير وهدايا تذكارية، تقديرًا لجهودهم طوال السنوات الماضية، خلال العمل والمشاركة فى خدمة وتنمية المحافظة.