رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذعر بين طلاب الإعدادية بالمنيا بسبب امتحان العلوم

صورة لوكيل وزارة
صورة لوكيل وزارة التعليم بالمنيا

شهدت محافظة المنيا، حالة من الذعر والغضب  الشديد، اليوم الأربعاء ، بين طلاب وطالبات وأولياء الأمور الشهادة الإعدادية، بسبب وجود 3 أخطاء في الورقة الامتحانية لمادة العلوم.

 

حيث أكد الطلاب سيد. م ،  وحمادة - ي، وسهام – د ،  طلاب بالصف الثالث الاعدادى،  ان امتحان مادة العلوم جاء صعب،  وأن الورقة الامتحانية بها3 أخطاء،  أضاعت فرصتنا في التفوق،  حيث كانت النقطة (ج )في الحال الاول ، وكذلك نقطتين في السؤال الثاني،  ورسمه توضيحية جاء ترتيبها خطأ.

 

وكانت مديرية التربية والتعليم بالمنيا،  قد تلقت عدة شكاوي من أولياء أمور  الطلاب  والطالبات للمرحلة الإعدادية، يشتكون من صعوبة امتحان العلوم،  ووجود اخطاء بها، وأكد

محمد محمود عزب،  وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، في تصريحات صحفية ، انه قام بمتابعة لجنة مدرسة الحديثة الاعدادية بنات ، والتى يعقد بها امتحان الشهادة الإعدادية فى مادة العلوم ، واطمأن  على سير الامتحانات.

 

ووجه وكيل تعليم المنيا ، بضرورة توفير سبل الراحة والهدوء للطلاب أثناء أداء الامتحانات، وعدم السماح بأى محاولات للغش، لتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب، كما وجه جميع الطلاب إلى بذل الجهد والمذاكرة.