عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح استديو وحدة المقررات الإلكترونية بجامعة الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، استديو وحدة المقررات الإلكترونية، اليوم الأربعاء، بمبنى إدارة المشروعات بالجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة نبيلة حسن عميد كلية الحاسبات والمعلومات، والدكتورة شيرين طايع مدير مركز إنتاج المقررات الإلكترونية، والدكتور مسعود إسماعيل المدير التنفيذي للمعلومات.

وأوضح الدكتور أشرف عبدالحفيظ أن مشروع إنتاج المقررات الإلكترونية يدفع الجامعة للأمام ويساعد على تطوير المقررات الإلكترونية وإنتاج الأفلام الوثائقية ومواد الفيديو المصورة ويخدم أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين بالجامعة، متمنيًّا كل التوفيق للقائمين على هذا

المشروع.

وأشارت الدكتورة شيرين طايع إلى أن افتتاح الاستديو يأتي في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نحو تطوير المقررات الجامعية وإنتاجها مثل التعليم المدمج وفقًا لأحدث النظم الحديثة.

وأضافت أن مركز المعلومات بالجامعة يسعى إلى توفير أحدث المعدات اللازمة لإنتاج المقررات الإلكترونية لتحقيق الريادة، ما يعود بالنفع والارتقاء بالتصنيف العالمي للجامعة والتواجد وسط الجامعات الدولية.