رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة ملاحظ بلجنة مدرسة ابشواى بالفيوم للتحقيق

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم  عدداً من اللجان منها لجنة مدرسة إبشواي الإعدادية بنين ومقرها مدرسة إبشواي الإبتدائية _ إدارة إبشواي التعليمية ، وذلك بسبب إجراء أعمال الصيانة البسيطة بالمدرسة الإعدادية.

 

وتابع"عبد الله"  سير الامتحانات وانتظام العمل داخل اللجان، مشددًا على عدم اصطحاب التليفون المحمول مع الطلاب وكذلك الملاحظين ، وضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لآداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع توفير الرعاية الصحية والإضاءة المناسبة، وكذلك الحرص على أعمال النظافة داخل وخارج اللجان.

 

وقرر وكيل المديرية إحالة ملاحظ للتحقيق بسبب عدم إتباع القواعد المنظمة لأعمال الامتحانات والتقاعس في أداء العمل. وفي ذلك أكد على رئيس اللجنة بضرورة الإلتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل المباشر مع غرفة العمليات بالإدارة والمديرية وإعداد تقرير يومي لكل

لجنة امتحانية وإرساله إلى غرفة العمليات، وغلق أبواب اللجان وعدم دخول أى زائر إلى اللجان، وختم جميع أوراق الأسئلة باللجان قبل توزيعها على الطلاب، وتواجد الأمن على باب المدرسة ومراعاة العدالة والشفافية والنزاهة فى التعامل مع الطلاب. كما قرر نقل مقر الكنترول بالمدرسة وذلك لتأمين مكان الكنترول.

 

ويؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الثلاثاء 22 يناير الامتحان فى مادتي الجبر العلوم والهندسة، كما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة الفيزياء ولا توجد أي شكوي من الامتحانات.