رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحرير 38 محضر تموين مخالف في مركزين بالمنيا

صورة للحملة التموينية
صورة للحملة التموينية علي أصحاب المخابز بالمنيا

حررت الوحدة المحلية لمركز المنيا 20 قضية تموينية متنوعة خلال حملة تموينية على المحلات والمطاعم والمخابز بأحياء مدينة المنيا، بمشاركة مباحث التموين.

 

وقال محمد سيد ، رئيس مدينة المنيا، إن المحاضر حررت لعدم حمل شهادة صحية، أو منتجات منتهية الصلاحية، ومحلات بدون ترخيص، لافتاً إلى أنه تم تحرير محاضر حيال المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

 

وأضاف رئيس المركز: إنه تم تحرير٦٠ محضر حجز ادارى، في ضوء تكليفات اللواء قاسم حسين قاسم ،محافظ المنيا ،بشأن متابعة تحصيل جميع الرسوم المتأخرة سواء كانت رسوم نظافة أو محلية او التأخر في دفع غرامات الإزالة.

 

في سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا ، من تحرير18  قضية تموينية متنوعة ضد  المخابز المخالفة بـمدينة ديرمواس، وقرى الحسايبة ،والرحمانية ،وذلك

خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة ، لمفتشي إدارة الرقابة التموينية ،ومباحث التموين، و التي نظمتها المديرية ،بالتعاون مع الوحدة المحلية .

 

وقال المهندس على غلاب، رئيس مركز ديرمواس ، إن الحملات أسفرت عن تحرير18 قضية  فى مجال متابعة المخابز البلدية، تنوعت ما بين (نقص بالوزن - انتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم نظافة أدوات العجن - عدم الاعلان عن مواعيد التشغيل)، لافتاً إلى انه تم تحرير محاضر حيال المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.