رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب حسين فايز: النقل تبدأ أعمال صيانة وتطوير "مزلقان الجبانة" بدشنا

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن النائب حسين فايز، عضو مجلس النواب عن دائرة دشنا والوقف بمحافظة قنا، عن بدء أعمال تطوير مزلقان الجبانة بدائرة المركز، من جانب شركة النيل العامة لإنشاء الطرق، بعد أن وافق وزير النقل الدكتور هشام عرفات، على إدراجه ضمن خطة الوزارة لتطوير المزلقانات بالمحافظات، وذلك ضمن الخطة المرحلة الرابعة.
وقال فايز، فى بيان صحفى له، إن رئيس الإدارة المركزية لهندسة السكة أرسل خطابًا إلى رئيس قطاع الإنشاءات بشركة النيل العامة لإنشاء الطرق، أفاده فيه بالسماح ببدء أعمال تطوير وصيانة المزلقان، بعدما انتهت وزارة الري مؤخرًا من أعمال إنشاء كوبري موازي لكوبري الجبانة.
وأوضح فايز أن أعمال إنشاء كوبري موازي لكوبري الجبانة، كانت تشكل عائقًا أمام أعمال تطوير مزلقان الجبانة خلال الفترة الأخيرة،

وهو ما دفع الشركة المنوط لها بأعمال التطوير، إلى الانتظار لحين الانتهاء من هذه الأعمال.
وكان النائب حسين فايز، عضو مجلس النواب، تقدم بطلب إلى مجلس الوزراء في أبريل الماضي، بشأن توسيع مزلقان "الصعايدة"، كما خاطب وزارة الري لإنشاء كوبري مواز لكوبري الجبانة، ليتم بعدها أعمال تطوير مزلقان الجبانة.
وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أعمال تطوير في المرافق العامة والحيوية، والقيام بأعمال رصف وإنارة عدد من شوارع المركز، تلبيةً لمطالب المواطنين.

 

 

قنا