رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة ٤ ملاحظين ومراقب لجنة بالفيوم للتحقيق

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع محمد عبدالله وكيل مديرية التربية والتعليم بالفيوم امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018/2019م للصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم، وتفقد عدداً من اللجان منها لجنة مدرسة الصداقة المصرية الفرنسية بغرب الفيوم وعدد اللجان بها ( 13 لجنة + لجنة خاصة وبها طالب واحد فقط أجريت له عمليه جراحية فى يديه) من طلاب مدارس (مدرسة الصداقة المصرية الفرنسية - مدرسة المشتل الإعدادية – مدرسة فارس للتعليم الأساسي) وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وانتظام العمل داخل اللجان.

 

وشدد على عدم اصطحاب التليفون المحمول مع الطلاب وكذلك الملاحظين ، وضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، مع توفير الرعاية الصحية والإضاءة المناسبة، وكذلك الحرص على أعمال النظافة داخل وخارج اللجان، مطالباً جميع الطلاب بالتركيز فى حل الأسئلة للحصول على أعلى الدرجات.

 

وقرر وكيل المديرية إحالة 4 ملاحظين ومراقب الدور للتحقيق بسبب اصطحاب عدد من الطلاب للتليفون المحمول داخل عدد من اللجان. كما تابع لجنة مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية

بنات بغرب الفيوم ومقرها (مدرسة ملحقة المعلمات الابتدائية وبها 8 لجان وأكد على ضرورة الإلتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل المباشر مع غرفة العمليات بالإدارة والمديرية وإعداد تقرير يومي لكل لجنة امتحانية وإرساله إلى غرفة العمليات، وغلق أبواب اللجان الامتحانية وعدم دخول أى زائر إلى اللجان، وختم جميع أوراق الأسئلة باللجان قبل توزيعها على الطلاب، وتواجد الأمن على باب المدرسة ومراعاة العدالة والشفافية والنزاهة فى التعامل مع الطلاب، وعدم اصطحاب الموبايل نهائياً مع الملاحظين داخل اللجان وكذلك الطالبات.

جدير بالذكر، يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الاثنين 21 يناير الامتحان فى مادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.