رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاروبيم : نجحنا اليوم في إزالة 106 حالة تعد على أراضى الدولة

ازالاتبمحافظة الدقهلية
ازالاتبمحافظة الدقهلية

  ..

كتب ــ محمد طاهر

 وصل إجمالى الحالات التي تمت إزالة التعديات عليها إلى 1625 حالة من بينها 1028 حالة تعد بالبناء ، و597 حالة تعد بالزراعة ، وبإجمالي مساحة 189 ألف و676 مترا و89 فدانا و10 أسهم .

 

 يأتي ذلك في إطار قيام محافظة الدقهلية بتنفيذ الموجة 12 لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة سواء بالبناء ،أو الزراعة، والتي بدأت الخميس قبل الماضي.

 

وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على أن محافظه الدقهلية في تنفيذ 966 حالة إزالة زيادة عن المستهدف،كما نجحت في تنفيذ 659 حالة من إجمالى المستهدف بينما لم يتم تنفيذ إزالة 102 حالة من المستهدف وذلك لعدة أسباب منها أن هناك 68 حالة تعذر إزالتها في المنزلة،وشربين، ومحلة دمنة، وطلخا الستامونى،

وبلقاس .

 

مشيرا إلي أن عدم التمكن من الإزالة نظرا لأنها مأهولة بالسكان ،من بينها تعذر إزالة حالة لتقدم صاحبها بطلب تقنين وضع اليد ، وحالة لمسجد ، وأخري لوجود مقبرة ،إضافة إلي عدد من الحالات تعذر إزالتها لأنها مقام عليها ملاعب لخدمة الشباب .

 

وقال شاروبيم أننا نجحنا بالتعاون مع مختلف الوزارات وفى مقدمتها الزراعة ،والموارد المائية، والري، والداخلية بالإضافة إلى القوات المسلحة فى تحقيق معدلات عالية تجاوزت المستهدف كثيرا وذلك في أعمال الموجة 12 .