عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف في طنطا وزفتى

بوابة الوفد الإلكترونية

تابع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأحد، الموقف التنفيذى لمشروعات الرصف الجارية فى نطاق مركز طنطا والتى تمثلت فى رصف وتوسعة طريق سبرباى من أمام شركة كهرباء جنوب الدلتا إلى المنطقة اللوجيستية بطول 3 كم وبتكلفة 10 مليون جنية حيث بلغت نسبة التنفيذ 85% والمقرر الإنتهاء منه بداية مارس 2019.

وأكد السعيد أن مركز ومدينة طنطا قام بزراعة 77 عامود إنارة (مجوز) و15 عامود (سداسى) بإجمالى 92 عامود إنارة مزودين بعدد244 كشاف إنارة ليد وذلك بتكلفة 892 ألف جنية .. حيث يخدم هذا الطريق  مجمع مواقف سبرباى ومجمع الكليات بسبرباى والمنطقة اللوجيستية.

كما تم الإنتهاء من أعمال الترسية بمعرفة مديرية الطرق والنقل بطنطا لرصف طريق مصرف طنبدى من مزلقان شبرا النملة إلى طريق المقابر وطريق المزارع بتكلفة 600 ألف

جنية .. حيث بدأت أعمال المرحلة الأولى (فرد السن ودكة) بداية من اليوم.

وأشار محافظ الغربية إلى أنه  جارى أيضاً أعمال رصف بدائرة المركز بقرى الغريب وشرشابة وحانوت وشبراملس وسنبو الكبرى وسندبسط بزفتى.

جاء ذلك فى إطار متابعة محافظ الغربية للموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها على مستوى المحافظة للتأكد من الإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية الموضوعة مسبقاً ولإستكمال خطة المحافظة مع التأكيد على الشفافية الكاملة مع المواطن من حيث الإلتزام بتطوير جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءتها وتحويلها إلى شوراع حضارية.