عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مدير إدارة المنشأة التعليمية يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد رأفت عز الدين عبد الموجود مدير عام إدارة المنشاه التعليمية، جنوب محافظة سوهاج، اليوم الأحد، عددًا من لجان إمتحانات الفصل الدراسي الاول بالشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوى  للاطمئنان على سير الامتحانات.

وزار " مدير عام الإدارة " لجنة مدرسة مجمع روافع العيساوية الإعدادية بنين وبنات ولجنة مدرسة المنشاه الاعدادية بنات للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، مؤكدًا أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط ويراعى الفروق الفردية للطلاب ومطابقة للوزن النسبي للورقة الامتحانية، وشامل كافة أجزاء المنهج. وأوصى بضرورة توفير الهدوء والراحة النفسية للطلاب، وبعدم حمل التليفون المحمول داخل اللجنة سواء ملاحظين أو طلاب.

وأكد عز الدين وصول مظاريف الأسئلة في موعدها المحدد، ومحاضر فتح مظاريف الأسئلة وتوقيع اللجنة عليها ، وإن الإمتحانات تسير بشكل منتظم، كما أنه استمع إلى الطلاب

الذين أكدوا أن الامتحانات في مستوى الطلاب، والأسئلة كافة من المنهج المدرّس، وتأكد من هدوء اللجان والالتزام من قبل موجهي ورؤساء اللجان بتوقيتات بدء الامتحان بكل لجنة .

كما تابع مدير الإدارة مدرسة العيساوية الثانوية المشتركة للإطمئنان على حسن سير إمتحانات النقل للصف الأول الثانوي على النظام التعليمي الجديد حيث أدى الطلاب اليوم امتحان الرياضيات بنظام " البوكليت " في جو يسوده الهدوء والاستقرار وكان الامتحان يقيس مدى فهم ووعى الطلاب للمنهج الدراسي دون الاعتماد على الصم والحفظ .