عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تنفيذ مبادرة للنظافة والحفاظ على البيئة بالمنشاة

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت مبادرة للنظافة والحفاظ على البيئة تحت عنوان " نحو بيئة نظيفة بمركز ومدينة المنشاه جنوب محافظة سوهاج وهذه المبادرة يجرى تنفيذها بالتعاون والتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة وبرعاية الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الإقليم.

 

وقال رشاد عبد الغني أمين قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن أن المبادرة تأتى فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية في الحفاظ علي البيئة والقضاء علي العشوائيات كذلك تفعيل الدور التنموى والمجتمعى للحزب ، والحرص على مشاركة ومساندة الجهاز التنفيذى بالمحافظة فى الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل بالشوارع الرئيسية ن والفرعية ، والميادين ، والعمل على توفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين، موجها الشكر لمحافظ سوهاج على تقديمه الدعم اللازم للمبادرة.

 

مشيرا  إلى أن المبادرة شارك فيها أكثرمن ١٠٠فرد من أعضاء الحزب

وأبناء القرية  مؤكدا أن أمانة الحزب تدرس تعميم المبادرة لتشمل باقى مراكز وقرى المحافظة ، داعيا الأهالى إلى المشاركة الفعالة فى المبادرة ، والحفاظ على ما سيتم إنجازه من خلالها.

 

وقال محمد علي، أمين الإعلام بمركز المنشاه، أن المبادرة تهدف إلى تعميق روح الولاء والانتماء للوطن، وغرس روح التفاعل والمشاركة لدى شباب المنشاه فى الحرص على نظافة وتجميل مدينتهم، بخلاف الحرص على نشر وزيادة المساحات الخضراء بشوارع المدينة، وأهمية ذلك فى التجميل والحد من تلوث البيئة.