رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

 تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، عصر اليوم، محطة المعالجة الثلاثية بالغردقة، ويرافقه المهندس عاطر حنورة رئيس مجلس إدارة شركة الريف المصري والمهندس حسنى منصور رئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر والعميد أحمد منصور رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالبحر الأحمر ، لمتابعة آخر الأعمال الإنشائية بالمحطة .

وأكد عبدالله أن المحطة سوف تدخل العمل خلال الفترة القادمة، مؤكداً هيئة مياه الشرب والصرف الصحى على سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية والفنية بعدد ٨ روافع لربطها علي محطات الصرف الصحي .

كما شدد المحافظ على شركة المياه والصرف الصحي بسرعة ربط محطة المعالجة الثنائية ومحطة المعالجة الثلاثية وتوصيل خط المياه المعالجة الي موقع الثلاثة آلاف فدان المقرر زراعتها في الغردقة .
 ثم أجرى جولة لمعاينة موقع الثلاثة آلاف فدان بمنطقة

غرب مدينة الغردقة قبل البدء في زراعتها .

ومن جانبه أكد محافظ البحر الأحمر أن موقع الثلاثة آلاف فدان لا يوجد بها أي معوقات للزراعة ، وسيتم تغذيتها بالمياه من محطة المعالجة الثلاثية ، كما أن موقع هذه الأرض يمتد من بدء الطريق الدائري الخارجي للغردقة وحتى أسفل الجبل الذي سيكون مصدرا للرياح .

وفي ذات السياق، وجه "عبد الله" رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة سرعة نقل وتوصيل خط مياه المعالجة الي موقع الثلاثة آلاف فدان .