رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استحداث منظومة مكافحة الفساد ونظام ادارى محكم يجامعة بنى سويف

دمنصور حسن
دمنصور حسن

رئيس جامعة بني سويف: تحسين الوضع المالي ..ومكافحة الفساد .. استحداث  منظومة مكافآت تحقق العدالة  بجانب حزمة من التسهيلات الخدمية للعاملين

 

صرح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف أن الجامعة استطاعت خلال العام الماضي استحداث نظام إداري محكم، خاصة فيما يتعلق بتوزيع الحوافز والمكافآت، والتي جعلتها مرتبطة  بالأداء الوظيفي، بما يحقق مبدأ العدالة والشفافية, إضافة إلى تغيير عدد من اللوائح المالية, كما قامت الجامعة بتنظيم دورات حاسب آلي، ودورات في النزاهة والشفافية للعاملين لرفع مستوى الأداء, إضافة إلى إنشاء حضانة لأطفال العاملين بالجامعة، ووحدة إسعاف ثابتة، وإدارة شئون هندسية وإدارة قانونية وذلك بكل مجمع من مجمعات الجامعة للتيسير على العاملين.


وأشار رئيس الجامعة إلى أن الاصلاح الاداري تضمن إحداث نظام جديد لإدارة المخازن، وتم عمل منظومة الكترونية جديدة لها تقوم بميكنة كافة محتويات المخازن عن طريق عمل باركود لكل قطعة، كما شمل ميكنة كافة بيانات العاملين بالجامعة إلكترونياً، حيث تتحول فيها جميع التعاملات الورقية إلى إلكترونية، بإستخدام أحدث أنظمة تقنيات المعلومات والاتصالات، بإعتبارها أحد أنماط التعليم العالي الحديثة،

التي تعمل على توفير الوقت والجهد والتكلفة.


كما قامت الجامعة بالتعاقد مع خمس مستشفيات خاصة بالقاهرة، وبني سويف، بجانب المركز التخصصي، وهي مستشفى دار الفؤاد، والسعودي الألماني بالقاهرة، والسلام والزهراء ببني سويف، إضافة إلى التعاقد مع إحدى الصيدليات، وذلك لتوفير رعاية صحية متميزة للعاملين وأعضاء هيئة التدريس. لافتًا أن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التي تتحمل نفقات العلاج بشكل كامل للعاملين وأعضاء هيئة التدريس. كما أعلن عن جاهزية مصيف بلطيم لإستقبال أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم.


وأوضح الدكتور منصور حسن أن التسهيلات تتمثل في توافر عدد كاف من الأتوبيسات لنقل العاملين إلى مجمعات الجامعة بشرق النيل، مع تحديد نقاط ثابتة للتجمع بشوارع وميادين المحافظة، وكذا تخصيص أتوبيسات للطوارئ.