رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مركز الاستشارات الهندسية بجامعة سوهاج يعقد اجتماعه الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

حضر اليوم الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج الاجتماع الدوري لمركز الاستشارات الهندسية بكلية الهندسة، وذلك لمناقشة الموضوعات المطروحة بجدول الأعمال الدوري للمركز، والوقوف علي الوضع الراهن ومدي تنفيذ خطط العمل والتكليفات العملية.

 

وأكد عزيز حرص الجامعة علي دعم مختلف المراكز والوحدات ذات الطابع الخاص والتي من شأنها أن تقدم دور هام في العديد من الاتجاهات وتشمل الدورات، ورش العمل التدريبية، الخدمات الجامعية والمجتمعية، بالإضافة إلى المساهمة في فعاليات الأنشطة الطلابية والتي لا تقل أهمية عن الجانب العملي والأكاديمي بالجامعة، مضيفاً أن المركز يقدم استشارات متميزة في كافة المجالات الهندسية و ذات جودة عالية المستوى طبقاً للمواصفات القياسية المصرية والعالمية للمشروعات والأنشطة.

 

وأضاف الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية ونائب رئيس مجلس إدارة

المركز أنه يتم تقديم العديد من الخدمات الهندسية في مجالات عديدة أهمها، المعينات، الاستشارات الهندسية، الأعمال المساحية، الإشراف علي تنفيذ الطرق والكباري، إلى جانب تنظيم التدريبات الصيفية والدورات التخصصية، وإجراء التصميمات والدراسات و الاختبارات .

 

وأوضح الدكتور ياسر جابر مدير المركز أنه بمثابة وحدة ذات طابع خاص بالكلية، وبيت خبرة متكامل في مختلف المجالات الهندسية، ويعتمد على الخبرة العملية والعلمية لأعضاء هيئة التدريس في كافة التخصصات الهندسية، وذلك لتلبية احتياجات ومتطلبات المجتمع العلمية والتكنولوجية .