عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. سقوط أشجار وأعمدة كهرباء بسبب الطقس السيئ الذي ضرب قري ومراكز الدقهلية

أصلاح اعطال سقوط
أصلاح اعطال سقوط اسلاك الضغط العال ي بالدقهلية

ضربت موجه الطقس السيئ  التي تتعرض لها محافظات مصر ، والتي اشتدت مع صباح اليوم ،الأربعاء، لتضرب قري ومراكز ومدن محافظة الدقهلية .

 

وقد  اشتدت حدتها اليوم لتؤدي إلي سقوط عدد من أعمده الكهرباء والأشجار والتي ساهمت في سقوط  بعض أسلاك الكهرباء للضغط العالي المغذية لبعض المواقع الهامة، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بتلك المناطق .

 

فعلي طريق ميت الكرماء منشيه البدري التابع لمركز طلخا أدت شدة الرياح إلى ميل عمود كهرباء، ويتم الآن تثبيته ، كما أدت أيضا إلى سقوط شجرة أمام مصنع الخضر بأجا ، وتقطعت أسلاك الكهرباء بشارع الحكيم بطلخا ، وسقطت ثلاث شجرات على طريق كفر الجنينة نبروه،وثلاث أعمده للإنارة بنزله كوبري أجا، والفخرانى في اتجاه المنصورة بميت غمر .

 

فيما أدى احتجاب الرؤية إلى تصادم سيارة خاصة بشجرة أمام مدرسه اللغات بطريق نبروه ، وسقوط شجره أمام مصنع السماد طريق طلخا شربين .

 وفى مدينه شربين أدت الرياح الشديدة إلى تطاير سقف من الصاج أمام كشك مرور شربين على الطريق السريع المنصورة ــ شربين .

وقامت إدارة الحماية المدنية بسحب الصاج المتطاير دون وقوع إيه خسائر فى الأرواح أو إصابات .

 وأكد الدكتور كمال شاروبيم ان

غرفه عمليات المحافظة على اتصال مستمر مع غرف العمليات بجميع مراكز ومدن المحافظة على مدار الساعة وذلك لمواجهه تداعيات الطقس السيئ الذي ضرب البلاد .

 وقال انه تواصل مع جميع رؤساء المراكز والمدن للاطمئنان على جاهزية أجهزتهم للتعامل مع تداعيات هذا الطقس ،أضاف ان جميع أجهزة المحافظة جاهزة للتعامل مع أي حادث قد ينتج عن الأحوال الجوية السيئة.

 وأضاف انه سبق ان أرسل عدة كتب دوريه لرؤساء المراكز والمدن والأحياء للتنبيه باتخاذ اللازم استعدادا لمواجهة ايه أحداث طارئة ناتجة عن سقوط الأمطار والطقس السيئ وهو ما أدى الى جاهزية الأجهزة التنفيذية للتعامل مع هذه الأحداث وهو ما شعر به المواطنين من سرعه التحرك لأزاله آثار سقوط الأشجار وأعمدة الكهرباء التى يتم  إصلاحها فورا وأعاده التيار الكهربائي بمجرد إجراء عمليات الإصلاح.