رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية يتفقد مبنى المسرح القديم للإدارة التعليمية بطلخا

المحافظ ووكيل وزارة
المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم يتفقدان مسرح طلخا

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، وبرفقته المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، مبني المسرح القديم التابع للإدارة " مسرح الزراعة بطلخا" والمنشأ منذ عام  1960 .

 

جاء ذلك خلال افتتاحه لمبني الإدارة التعليمية الجديدة بطلخا ،وذلك بحضور قيادات المديرية مها الشربيني وكيل المديرية ،وحامد أبو العينين مدير عام الشئون المالية والإدارية، وخيري السيد احمد مدير إدارة طلخا التعليمية ، وأعضاء مجلس النواب والقيادات الدينية ،وقيادات إدارة طلخا التعليمية.

 

 وأشار المحافظ الي انه يجب توفير الإعتمادات الخاصة بالبناء ، مع تجهيز كافة الرسومات الهندسية الخاصة بالبناء ، مقترحا ان يكون المسرح في الطابق الثاني ، تفاديا لوجود الأعمدة التي ستصاحب المبني الجديد لتستغل المساحة بكامل طاقتها .

 كما أشار إلي استغلال المساحة الفاصلة بين المسرح ومدرسة الزراعة والتي تقدر بعشرة أمتار ، علي أن يتم مراعاة ترك متر بين المبنيين وذلك لتوسعة المساحة للمبني الجديد.  

 

 ووجه شاروبيم بإعادة بناء المسرح القديم  فور توفير الإعتمادات المالية اللازمة لإنشائه، حيث طالبه النواب بإصدار قرار بالإزالة لإنشاء مبني جديدة يشمل مسرحا حضاريا

، وطوابق إدارية تساهم في حل مشكلة الأقسام الإدارية الموزعة علي مدارس الإدارة ، مؤكدا أن قرار الإزالة جاهز فور صدور الإعتمادات المالية للإنشاء.

 

 وأشار شاروبيم على أنه يجب أن نستغل كل مبني في تقديم خدمات جديدة للمواطنين، كما أن إعادة بناء المسرح يعد حفاظاً على المال العام بدلا من تركه كأصول غير مستغلة .

 

 وأضاف أن توفير بيئة عمل جيدة تسهم في رفع كفاءة العاملين وأداء العمل المكلفين به بصورة أفضل بما يحقق رضا المتعاملين مع الجهاز التنفيذي في الدولة، وقال إن مديرية التربية والتعليم تعمل مباشرة لخدمة مئات الآلاف من الطلاب وأسرهم في المحافظة، كما أن تعاملها مع المواطنين يتم علي مدار الساعة .