رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إزالة 269 حالة تعد على أراضى الدولة بالدقهلية

ازالات بمحافظة الدقهلية
ازالات بمحافظة الدقهلية

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية حملاتها لتنفيذ الموجه 12 لإزالة التعديات على الاراضى المملوكة للدولة بنطاق المحافظة.

 

حيث قامت اليوم الأجهزة التنفيذية لعدد  17 مركزا ومدينه ، بحملات إزالة لـ269 حالة تعد، من بينها 93 حالة تعدى على الاراضى بزراعتها ، و176 حاله بالبناء وبلغت اجمالى المساحة التي تم إزالة التعديات عليها من المباني 43 ألف و548 مترا، حيث تعد تلك المساحة الأكبر منذ بدء الموجه 12 الخميس الماضي كما تم إزالة التعديات على 11 فدانا و15 قيراطا و23 سهما وبذلك تصل حالات الازاله للتعديات على الاراضى المنزرعة، وأراضى البناء والتي بلغت  800 حالة إزالة، من بينها  434 حالة مباني، و366 حالة زراعه ، وبلغ اجمالى المساحة

التي أزيلت لتعديات المباني عليها ما يوازي  68276 مترا و46 فدانا و14 قيراطا و8 أسهم للاراضى التي تم الاعتداء عليها بالزراعة.

 

 وكلف محافظ الدقهلية رؤساء المدن والقرى باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتعدين على أراضى الدولة وإزالة جميع التعديات دون تمييز .

 

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بتنفيذ الإزالات وفقا لما أكده الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية حملاتها لإزالة التعديات على الاراضى المملوكة للدولة سواء بالبناء أو الزراعة حتى الخامس والعشرين من يناير الجاري.