رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتابع الأعمال الإنشائية بمسجد الرحمن الرحيم

بوابة الوفد الإلكترونية

 واصل اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، جولاته الميدانية بالغردقة، اليوم الإثنين، حيث تابع الأعمال الإنشائية التي تتم بمشروع تطوير وإنشاء مسجد الرحمن الرحيم بشارع الشيراتون، الذى ستقام به شعائر صلاة الجمعة المقبلة، احتفالًا بالعيد القومى للمحافظة.

 أكد المحافظ أن طراز هذا المسجد سيشبه الطراز الإسلامي الموحد الذي تنتهجه الدولة، كما أنه سيصبح أحد مقاصد السياحة الدينية على أرض محافظة البحر الأحمر.

كما تفقد عبد الله النصب التذكارى للشهداء، وأكد أن تطوير النصب التذكارى للشهداء هو أقل ما يمكن تقديمه لهم لما قدموه فى سبيل الله ثم الوطن، وهو التضحية بأرواحهم لحماية الشعب المصرى، مشيرًا إلى أن كل القوات المسلحة والشرطة وشعب مصر، هو جندى مدافع عنها ضد أى اعتداء.

 كما تفقد  الأعمال التي تتم بالموقف الجديد للميكروباص، ليضم جميع سيارات الميكروباص بنهاية شارع المصالح بمنطقة الدهار، وأكد المحافظ أنه سيتم نقل موقف سيارات الميكروباص من مكانه الحالي بميدان الدهار وسط مدينة الغردقة إلى نهاية شارع المصالح لتقليل الكثافة المرورية، والحفاظ على الشكل العام للميدان الذي تم تطويره أخيرًا.

 ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بالموقف الجديد، لتخفيف التكدس وتحقيق السيولة المرورية، على أن تقوم الوحدة المحلية بالمدينة بعمل دورات مياه لتوفير الخدمات بالموقف.