رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ القليوبية يشارك في حفل افتتاح برنامج إعداد القيادات الإدارية

جانب الحفل
جانب الحفل

شارك الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم الأحد في حفل افتتاح برنامج  إعداد القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة والذي تنظمة نقابة الصيادلة بالقليوبية برئاسة الدكتور مجدي سابق نقيب الصيادلة.

 

أكد محافظ القليوبية أن البرنامج شارك به عدة مديريات مختلفة منها مديرية الصحة والتربية والتعليم والجامعة ومديرية الشباب والرياضة والنقابات المهنية مما يعظم الاستفادة وتخريج جيل يحمل المسئوليه وعلى قدر عالي من التدريب والكفاءة.

 

أشار المحافظ إلى الدور المشرف للنقابات المهنية بالمحافظة ودورها الفعال والمجتمعي والوطني والتكاتف مع الجهاز التنفيذي، مقدما الشكر لمؤسسة القادة لدورها الهام والوطني في تدريب الشباب وتجهيز قيادات شابة تتحمل المسئولية.


يشارك في الدورة عدد 200 شاب وفتاة من مختلف التخصصات وستستمر لمدة ثلاثة أشهر ويهدف إلى تنمية القدرات والمهارات الإدارية للشباب الراغب في الوصول إلى المناصب القيادية الرفيعة وإعداد جيل من الشباب قادر علي القيادة في أى منصب أو عمل يقوم به.


قال الدكتور مجدي سابق نقيب الصيادلة إن

البرنامج  يهدف لتزويد المشاركين بمهارات القيادة  المتميزة وجعل المشاركين قادرين على النجاح و التميز كقيادات إدارية وإكساب مهارات التوجيه والتحفيز والتقييم ومهارات بناء وإدارة فرق العمل والوصول بهم لأعلى مستويات القيادة والنجاح التميز وتمثل فى محور الاتجاهات الحديثة فى الإدارية والمحور القانونى، والإدارة المحلية ومحور التنمية البشرية و مهارات التواصل والبروتوكول والمراسم والإتيكيت ودبلوماسية الإعلام ومفهوم الأمن القومي وتأثيراته وطبيعة الأمور المالية فى الحكومة وأساليب دعم اتخاذ القرار والإعلام وتأثيره وصناعة الرأي العام ودبلوماسية الإعلام وإقامة ورش عمل وتطبيقات حالات عملية وسوف يحصل المتدرب على شهادات معتمدة من الجهات المشاركة نهاية البرنامج.