رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يتفقد رفع ٢٠٠طن قمامة بمدينة قليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قام الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، بتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة بالمقلب الوسيط لمدينة قليوب وكذلك بقرية سنديون حيث تم رفع 200 طن قمامة قام شباب المدينة بالمشاركة فى رفعه للقضاء على القمامة بالمدينة.

 

وجاءت الجولة بحضور السادة أعضاء مجلس النواب الاستاذ عاطف ناصر والأستاذ جمال محفوظ عن دائرة قليوب والأستاذ حامد طلبه رئيس مركز ومدينه قليوب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

ووجه السيد المحافظ خلال الجولة بالانتهاء من أعمال رفع كافة التراكمات اليوم وذلك فى اطار حرص سيادته على تقديم حلول جذرية لحل مشكلة القمامة وذلك لإظهارها بمظهر يليق بأبنائها وسكانها.


وخلال جولته وجه سيادته بإزالة العشوائيات الموجودة بالطريق وذلك لتيسير الحالة المرورية أمام المواطنين وكذلك متابعة الازالات بكافة انحاء المدينة من مؤكدا أنه لا تهاون مع من يخالف للقانون، كما اصدر المحافظ تعليماته الى رئيس مدينة على ضرورة تفعيل المشاركة المجتمعية ودور الشباب والجمعيات الأهلية.

 

مشيرا إلى أن حل مشكلة القمامة تأتي على رأس اولوياته موضحا أن الفترة القادمة سوف تشهد تحسنا ملحوظا في الأداء في منظومة النظافة والتجميل على مستوى مدن المحافظة مشددا على عدم التهاون مع من يقصر في عمله ومحاسبته فورا.


مؤكدا أن هناك خطة مطورة لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة أى إشغالات من الشوارع والميادين العامة والرئيسية التى تعوق حركة المواطنين والسيارات حفاظاً على الشكل الحضاري للمدن وكذلك ‏التعامل بكل حزم مع المتعدين على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وإحالة المخالفين إلى النيابة العامة لإتخاذ كافة ‏الإجراءات القانونية ضدهم واستعادة هيبة الدولة على أراضيها.