عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إقبال متوسط فى اليوم الثانى للانتخابات التكميلية بزفتى

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت مقار اللجان الانتخابية بدائرة زفتى غربية إقبالا متوسطا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثانى، للانتخابات التكميلية لمجلس النواب على المقعد الذى خلا برحيل رفعت داغر.

 

كان يوم أمس، وهو اليوم الأول من ماراثون الانتخابات قد شهد إقبالا ضعيفا من الناخبين، باستثناء الكتل التصويتية والتى تتمثل فى قرى مسقط رأس المرشحين كقرية ميت النور مسقط رأس أحمد، فوده نصير، وسند بسط مسقط رأس العميد، أحمد يحيى الجحش.

 

وتنقسم الدائرة من حيث التوزيع الجغرافى إلى قبلى وبحرى إضافة إلى مدينة زفتى ومن أهم الكتل التصويتية فى الناحية البحرية قرى "شبراملس وسنباط وشرشابه وحنوت".

 

ويتنافس على مقعد الدائرة 13 مرشحا وهم أحمد فوده نصير، من قرية ميت النور مرشح الحزب الوليد مستقبل وطن والعميد أحمد يحى الجحش

من قرية سندبسط وكان يشغل منصب المستشار العسكرى السابق لمحافظة الغربية وهيثم نبيل عامر ضابط سابق بالقوات المسلحة وابوالعلا حبييب رئيس قطاع شبكات الاذاعه ومحمد هانى شرف الدين وكيل اول وزارة بمجلس النواب وكل من صبرى عبده جاد ومحمد طلعت المغربى المحاميان وطارق صلاح مندور مهندس ومحمد الحسينى ابوالخير صاحب مطعم وجمال عوض محمد الشهابى مدرس بالازهر وفرج عبدالقادر ابوالنجا الفقى لواء شرطه بالمعاش وطارق مصطفى عبدالرازث فنى توصيلات كهربائيه وعبدالمعبود على شعلان موظف بالتموين.