رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الفيوم يتفقد أعمال الصيانة ورصف الطرق بمنطقة النويرى

بوابة الوفد الإلكترونية

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بتفقد أعمال الصيانة ورصف الطرق التى يجرى تنفيذها بمنطقة النويرى باستخدام المعدات الجديدة للرصف التى تم تزويد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بها مؤخراً، وذلك بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم.

 

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة تولى شبكة الطرق اهتماماً كبيراً، وأن أعمال الصيانة والرصف التى يجرى تنفيذها تأتى فى إطار خطة شاملة للتطوير تشمل إعادة رصف وتأهيل عدد كبير من الطرق الرئيسية والفرعية وتطوير المحاور والميادين، مشيراً إلى أن أعمال الرصف سوف تستمر تباعاً للوصول إلى المستوى اللائق الذى يتلاءم مع كون الفيوم محافظة سياحية.

 

وشدد المحافظ على التنسيق بين مختلف الجهات حال القيام بأعمال الرصف بحيث لا تتعارض أعمال قطاع مع قطاع آخر حفاظاً على المال العام.

 

وأضاف محافظ الفيوم، أن تحسين كفاءة شبكة الطرق الداخلية يلعب دوراً مهماً في تهيئة المناخ المناسب للاستثمار الذي سيؤدى إلى توفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة، فضلاً عن التيسير على المواطنين خلال تنقلاتهم بين القرى والمراكز، موضحاً أن المعدات الجديدة للرصف التى تم تزويد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بها مؤخراً تشمل "فينشر" لفرش طبقة الأسفلت و"هراس" لدك الأسفلت، وسوف تسهم هذه المعدات فى إجراء أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق الرئيسية والفرعية، مما يسهم فى سرعة إنجار الأعمال وتوفير المال والوقت.