رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات

المحـافظـات

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 21:19
محافظ  كفر الشيخ يتفقد مركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلوماتجانب من المتابعة

كتب ممدوح البانوبي

تفقد محافظ كفرالشيخ الدكتور إسماعيل طه الأربعاء مركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات واللغات والترجمة بديوان عام المحافظة للتعرف على مستوى الخدمات والدورات المقدمة للشباب وطلاب الجامعات، بحضور المهندس محسن سالم، مدير عام المركز، والمهندسة نادية حبشى، مدير عام التدريب، وعدد من القيادات التنفيذية.

 

واستعرض المحافظ البرامج التى يقدمها

المركز للشباب وأبناء المحافظة من طلاب وخريجى الجامعات واعداد المتقدمين ومستوى التدريب، واطمأن على سير العمل بالمركز في مختلف المجالات والمعتمد من شركة ميكروسوفت، وناقش المتدربين عن مستوى التدريب والخدمات المقدمة، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم لمحافظة كفرالشيخ.

 

قال طه أن مركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات واللغات بديوان عام المحافظة، يقدم الدورات المتخصصة في العديد من المجالات ويستقبل طلاب وخريجى الجامعات وشباب المحافظة بهدف ثقل مهاراتهم في مجالات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات واللغات والترجمة، والعديد من الخدمات المتقدمة.

 

وقدم محافظ كفرالشيخ، خالص الشكر والتقدير لوزارة الاتصالات والعاملين بمركز التدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات واللغات، على جهودهم لتحقيق خدمة تعليمية متميزة لأبناء المحافظة.

أهم الاخبار