عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأورمان تطلق حملتها لتوزيع 6 آلاف بطانية على غير القادرين بالدقهلية

الاورمان توزع بطاطنين
الاورمان توزع بطاطنين بالدبالدقهلية

أطلقت جمعية الأورمان، حملتها السنوية الكبرى في توزيع بطاطين وألحفة الشتاء على غير القادرين في أنحاء الجمهورية، في إطار تنفيذ خطة محكمة لتوزيع 6 آلاف بطانية ولحاف على الأسر غير القادرة في مراكز وقرى الدقهلية، وذلك تحت رعاية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أنه من المقرر زيادة معدلات التوزيع فى محافظة الدقهلية لتصل إلى 9 آلاف بطانية ولحاف ، وتكثف الجمعية من جهودها بفريق العمل، بالتوزيع على غير القادرين لمواجهة موجة البرد الشديدة التي تجتاح المحافظة هذه الأيام.

وأشار شعبان الى أن فريق العمل بالجمعية بدأ فعلياً فى الوصول ببطاطين وألحفة الشتاء فى أقاصى القرى والنجوع بمحافظة الدقهلية ، حيث بدأ التوزيع في قرى ميت غمر و الرحمانيه، والديوانية مركز ميت غمر ، وقرى الشعاله، و طماى, و طنبول مركز السنبلاوين.

وأوضح شعبان أن التوزيع لهذا العام يتم بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في أنحاء المحافظة .

هذا ويتم اختيار الأسر المستفيدة وفقا لمعايير تضمن وصول الخدمة إلى مستحقيها ومن هذه المعايير المستوى الاقتصادي للأسرة وعدد أفرادها وعدم وجود عائل أو إصابة عائل الأسرة بمرض مزمن يعيقه عن تأمين دخل للأسرة.

وأضاف شعبان إلى أن توزيع بطاطين وألحفة الشتاء على غير القادرين نشاط خيري موسمي أطلقته الأورمان قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام ونجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين البطاطين على غير القادرين.