رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. ختام مشروع نظم المعلومات الإدارية MIS بجامعة سوهاج

المحـافظـات

الأربعاء, 19 ديسمبر 2018 12:08
بالصور.. ختام مشروع نظم المعلومات الإدارية MIS بجامعة سوهاججامعة سوهاج

سوهاج مظهر السقطي

اختتم، اليوم الأربعاء، مشروع نظم المعلومات الإدارية MIS بجامعة سوهاج ورشة عمل لموظفي شئون الطلاب بالكليات، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة.

وقال إن الورشة تهدف إلي تفعيل أعمال شئون الطلاب بصورة مميكنة على نظام الـMIS وذلك في ضوء توجيهات المجلس الأعلى للجامعات بضرورة إنشاء قاعدة بيانات إلكترونية قياسية موحدة لطلاب الجامعات المصرية، مؤكداً حرصه الدائم على التحول من العمل الورقى إلى العمل الإلكتروني في كل

إدارات الجامعة من شئون طلاب وشئون عاملين .
وأضاف الدكتور محمود أبو العز المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة أن ورش العمل يتم عقدها بصفة مستمرة بمقر مركز تكنولوجيا المعلومات لتدريب الموظفين وتسهيل جميع المعوقات التى تواجههم في سبيل ميكنة جميع الأعمال الإدارية بالجامعة .
وأشار الدكتور أحمد مسعود مدير مشروع نظم المعلومات الإدارية إلي أن الورشة
تمثل المرحلة الثالثة والأخيره من التدريب الذي استمر لمدة 3 أسابيع  بالجامعة، حيث يتم التدريب علي نظام الmis عن طريق إستخراج العديد من مخرجات شئون الطلاب منها شهادات التخرج وبيان الدرجات وكشوف القيد إلى جانب العديد من التقارير والإحصائيات مضيفا أنه جاري العمل بنظام MIs وتطبيقه بشئون الطلاب.
يذكر أن هذه المرحلة إستهدفت كليات الطب البيطري، التجارة، الألسن ،الآثار ،والتربية والرياضية، بحضور عمر أبو دوح مدير عام إدارة شئون الطلاب بالجامعة. وقام بالتدريب كل من محمود ناصر ووفاء مصطفى من مهندسي فريق الدعم الفني للمشروع.

أهم الاخبار