رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ القليوبية يُستقبل وفد المنظمة الدولية لحماية الطفل

استقبل الدكتور، علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم، وفد المنظمة الدولية لحماية الطفل برئاسة الدكتور، عبد العزيز السبعي رئيس المنظمة الدولية لحماية الطفل والوفد المرافق له.

 

وضم الوفد كل من "النائبة ثريا الشيخ عضو مجلس النواب ورئيس فرع المنظمة بالقاهرة والدكتور/سلمان السبعى من دولة البحرين والاستاذ/على مصبح من دولة الامارات  والدكتور ابراهيم الشريف احد مؤسسى المنظمة والمستشار العلمى ونائب مدير المنظمة وجاء الاجتماع بحضور اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد للمحافظة".


وتهدف المنظمة الي حماية الأطفال والمساهمة في وضع القوانين التي تحمي الطفل بالإضافة الي إقامة الندوات والمؤتمرات التوعوية التي تسهم في تنشئة  من الأطفال وجيل واعي ووطني يحب بلده ملتزم بالأخلاقات والسلوكيات الصحيحة.

 

وأثني المحافظ علي دور المنظمة لما لها من كفاءة ودور مهم في الحفاظ على الطفل والتعدي عليه بكل الأشكال مثل إستغلال الأطفال في العمالة المبكرة والقضاء على ظاهرة أطفال الشوارع والتسرب من التعليم والعديد من المشاكل التي تواجه

الأطفال من العنف والإستغلال داخل الأسرة أو المدرسة والشارع التي تطلب القوانين والدور المجتمعي للحفاظ علي الأطفال أمال مصر وشباب الغد .

 

ومن جانبه أكد المحافظ أنه يقدم كل الدعم لفرع المنظمة  وذلك في إطار إهتمام الدولة بتلك المنظمات وللدور الكبير المنوط بها في المساهمة في تربية وتوجيه النشء والإصلاح الأسري الذي يعد ركيزة أساسية لنهوض أي مجتمع وإيجاد أفراد صالحين به، وفى نهاية اللقاء اهدى رئيس المنظمة الدولية درع المنظمة للسيد المحافظ تقديرا له ولإسهاماته فى مجال رعاية الطفل.

 

وجدير بالذكر انه تم افتتاح فرع للمنظمة بالقاهرة بشارع نوبار ميدان لاظوغلى بجوار مجلس النواب بالقاهرة.