رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق مبادرة "الفيوم بلون جديد"

بوابة الوفد الإلكترونية

لليوم الثالث على التوالي، قام اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال حملة النظافة الشاملة بمدينة ومركز الفيوم، التى إنطلقت أول أمس وتستمر لمدة أسبوع، بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والمهندس محمد الباهي وكيل وزارة الإسكان بالفيوم، ومسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، ورؤساء الأحياء.

وواصل محافظ الفيوم متابعته وتفقده لأعمال الحملة لليوم الثالث على التوالي، بمناطق طريق نادى قارون، والصعيدي / العزب، ومنطقة مدخل سوق الخضار والفاكهة ناحية طريق السد العالى بجوار مسجد أبو جراب، ووجه بترميم ومعالجة الطريق.

كما تفقد المنطقة المتاخمة للحديقة الدولية ناحية مساكن السد العالي، والمنطقة الأمامية لمدخل المستشفى الجامعى بالقرب من ميدان التدريب، وأكد التنسيق بين مجلس المدينة والإسكان والتفتيش المالي والإداري لعمل دراسة شاملة لاستغلال المنطقتين الاستغلال الأمثل بالمجالين الخدمى والترفيهى مما يعود بالنفع على المواطنين.

كما شهد محافظ الفيوم إنطلاق مبادرة " الفيوم بلون جديد" للنظافة والتجميل التى تأتي بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الصحة والتربية والتعليم وعدد من الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بمشاركة طلاب مدرستي الثانوية الصناعية الجديدة للبنات، والرسالة الخاصة، وممثلين عن الجمعيات والمنظمات، بحضور الدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة ترحب بتلك المبادرات الجادة التى تعمل بالمجالين الخدمي والتنموي، وتسهم بشكل كبير فى الارتقاء بالمظهر الجمالي للمحافظة، مضيفاً أن المبادرة تعمل جنباً إلى جنب مع الحملة الشاملة للنظافة ورفع الإشغالات بمدينة الفيوم، لافتا إلى أن المبادرة تقوم بعمل دهان للأسوار ورسم جداريات فنية بألوان تناسب الطبيعة، وبدأت بسور مستشفى الفيوم العام ومنه إلى الكوبرى العلوى، كما تشمل الأعمال دهان ورسم أكشاك الكهرباء والأشجار وسلال وصناديق جمع القمامة.

وأكد محافظ الفيوم توفير المستلزمات الوقائية للمشاركين بأعمال بالمبادرة، كما أعرب عن شكره للقائمين عليها.

وخلال تلك الجولة التفقدية التقى محافظ الفيوم ميدانيا بعدد من المواطنين من أبناء مدينة الفيوم ومراكز المحافظة المختلفة، واستمع لمطالبهم وتلقى شكواهم، مؤكدا لهم أن باب مكتبه مفتوح للجميع وأن كل المواطنين سواسية في الحقوق والواجبات.