رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تجهيز 24 سرير حضانات ورعاية مركزة ببنى سويف

المحـافظـات

الأحد, 16 ديسمبر 2018 18:10
تجهيز 24 سرير حضانات ورعاية مركزة ببنى سويففى مركز الشباب

محسن عبد الكريم

أعلنت مجموعة "تيتان مصر"  عقد برتوكول مع محافظة بني سويف، لتجهيز مستشفى 24 سرير شرق النيل لتكون مستشفى مركزى متخصصة في الأمومة والطفولة.

 

وصرحت الدكتورة أماني شحاتة رئيس قطاع الموارد البشرية بأن رئيس المجموعة المهندس خالد بدوي أعطى تعليماته بالعديد من المشاركة المجتمعية تعدت 25 مليون جنيه تنوعت بين إعادة تطوير مدارس وإنشاء مركز شباب وعلاج فيروس سي وزواج ايتام وإعادة تأهيل مصانع القمامة وسداد المصروفات لغير القادريين في محافظة بني سويف والإسكندرية.

 

وأضاف توني عثمان مدير العلاقات العامة بالمجموعة أن قطاع الموارد البشرية أعد خطة بدأ تنفيذها بالفعل لتدريب طلاب

كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية و بني سويف لمواكبة سوق العمل وأشار عصام عبد النبي مدير مصنع اسمنت الإسكندرية التابع لمجموعة تيتان مصر أن تلك المشاركة المجتمعية من شأنها توصيل رسائل التنمية والتطوير المجتمعي في إطار النهوض بدور الصناعة والمستثمرين والشركات للسير على نهج التكامل بين القطاع الخاص والمجتمع المدني لأنهم شريك أساسي في التنمية المستدامة التي أكد عليها القيادة السياسية.

 

وأضاف توني عثمان مدير العلاقات العامة بالمجموعة أن قطاع الموارد البشرية أعد خطة بدأ تنفيذها بالفعل لتدريب طلاب

كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية و بني سويف لمواكبة سوق العمل.

 

وأشار عصام عبد النبي مدير مصنع اسمنت الإسكندرية التابع لمجموعة تيتان مصر أن تلك المشاركة المجتمعية من شأنها توصيل رسائل التنمية والتطوير المجتمعي في إطار النهوض بدور الصناعة والمستثمرين والشركات للسير على نهج التكامل بين القطاع الخاص والمجتمع المدني لأنهم شريك أساسي في التنمية المستدامة التي أكد عليها القيادة السياسية . مع الاهتمام الخاص بالمرأة والطفل

 جاء ذلك خلال افتتاح لمركز شباب وادي القمر والتي نجحت فيه المجموعة بتحويله من مقلب للقمامة إلى مركز شباب نموذجي تحت الإشهار على نفقة مجموعة تينان بتكلفة 5 ملايين جنيه لخدمة شباب وأهالي منطقة وادي القمر وتفريغ طاقتهم الشبابية من خلال ممارسات الالعاب الرياضية المختلفة.

أهم الاخبار