رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ختام فعاليات بطولة كأس مصر للقوارب الشراعية بيخت الأسكندرية

المحـافظـات

الأحد, 16 ديسمبر 2018 17:32
ختام فعاليات بطولة كأس مصر للقوارب الشراعية بيخت الأسكندرية

كتبت جورجيت شرقاوي

اختتمت فعاليات بطولة كأس مصر للقوارب الشراعية بنادي اليخت المصري ، و أقيم حفل ختام البطولة حيث تم فيه تكريم المشاركين بحضور اللواء بحرى  ابراهيم خليل رئيس النادى و المهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصرى للشراع و الانزلاق على الماء، بعد اربعة ايام داخل الميناء الشرقى بالاسكندرية و تغيرت فيها الأحوال الجوية بين ريح شديد و ضعيف و مثالى
و قد جاءت النتائج فى الطرازات المشاركة كالتالى :
طراز ليزر استاندرد: الأول عمر أسامة نايف من نادى القناة الرياضى بالإسماعيلية ، الثانى مهند ايمن محمد  من نادى القناة الرياضى، الثالث عمر عبد العزيز متولى

من نادى القناة الرياضى .
طراز ليزر 4.7 : الأول محمد حسام الدين فوزى من نادى القناة الرياضى بالاسماعيلية، الثانى محمد وائل محفوظ من نادى اليخت المصرى بالاسكندرية ، الثالث يوسف ايهاب سلامة من نادى القناة الرياضى بالاسماعلية . 
طراز ألواح شراعية " تكنو " الأول مؤمن معروف ربيع من نادى كشافة الجيزة، الثانى محمد مجدى محمد من نادى كشافة الجيزة ، الثالث يوسف ياسر اللبان من نادى المقاولون العرب .
طراز ألواح شراعية " ريس بورد " الاول
على ممدوح سلطان من نادى المقاولون العرب ، الثانى اسلام يوسف حلمى من نادى المقاولون العرب ، الثالث محمد صلاح صبحى من نادى المقاولون العرب .
طراز ليزر ريديال: الاول عمر اسامة نايف من نادى القناة الرياضى ، الثانى كارينا من نادى اليخت المصرى بالاسكندرية ، الثالث مهند ايمن محمد  من نادى القناة الرياضى .
طراز الواح شراعية "R S X" الأول على ممدوح سلطان من نادى المقاولون العرب  ، الثانى مؤمن ربيع معروف من نادى كشافة الجيزة ، الثالث يوسف ياسراللبان من نادى المقاولون العرب .
اخيرا  طراز اوبتمست : الاول محمود ابراهيم الطنبولى من نادى اليخت المصرى بالاسكندرية ، الثانى ملك ابراهيم الطنبولى من نادى اليخت المصرى ، الثالث شهد محمد الشريف  من نادى اليخت المصرى .

أهم الاخبار