رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ كفر الشيخ خلال استقباله للأنبا ماركوس: أنا فى خدمة الكنيسة والأهالى

محافظ كفرالشيخ يستقبل
محافظ كفرالشيخ يستقبل الحبر الجليل نيافة الانبا ماركوس

استقبل محافظ كفرالشيخ الدكتور اسماعيل  طه الأحد الحبر الجليل نيافة الانبا ماركوس الذي تم تجليسه أسقفاً عاماً لمطرانية كفرالشيخ ودمياط والبراري ودير القديسة دميانة في كنيسة مارجرجس بمدينة كفرالشيخ خلفاً للراحل الجليل الأنبا بيشوي الذي وافته المنيه في الثاني من أكتوبر الماضي بعد حياة حافله بالخير والحب والعطاء، بحضور المحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والقمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط والبراري، والقمص بيشوي بطرس، كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس بدسوق.

قال المحافظ  إنه في خدمة الكنيسة كما هو في خدمة أهالي كفرالشيخ، موضحاً أن "المسلم والمسيحي ايد واحدة، وأنا أحاول زيادة عائدات المحافظة لصالح المواطن الغلبان قبل القادر، والإخلاص سر النجاح ".

أضاف طه ان تجليس نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس خلفاً للأنبا بيشوي كخير خلف لخير سلف، والأنبا ماركوس من العلامات المضيئة في الكنيسة القبطية وله إسهامات عديدة في خدمة الكنيسة مؤكدًا على المشاعر الطيبة التي تربط بين المصريين، والتعاون المستمر من أجل تحقيق التنمية لأبناء كفرالشيخ، والتي تعكس الروح المصرية الأصيلة.

قدم محافظ كفرالشيخ خالص التهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس، متمنياً له موفور الصحة ودوام التوفيق والسداد في أداء رسالته الوطنية.