رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنوفية يتفقد مرفق النقل الداخلي

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قام اليوم اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، بتفقد مشروع مرفق النقل الداخلى بمدينة شبين الكوم، للتأكد من انتظام سير العمل والإطمئنان على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافقه خلال الجولة، اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، ووحيد عبدربه مدير مشروع النقل الداخلي بالمحافظة.

حيث تفقد المحافظ، قطاعات المرفق وأقسام الورش والصيانة والكهرباء والسروجى وكذا ورش الميكانيكا للوقوف على معدلات الصيانة حفاظاً على الصالح العام وتحقيق أقصى إستفاده من موارد المشروع.

وعقب التفقد عقد محافظ المنوفية، اجتماعًا مع العاملين من الإداريين والفنيين والسائقين والمهندسين بالمرفق وحثهم على العمل وبذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد للإرتقاء بمستوى الخدمات التى يقدمها المرفق وعودته إلى سابق عهده بإعتباره قطاع حيوى يخدم شعب المنوفية.

ووجه المحافظ مدير مشروع بضرورة رفع كفاءة المرفق لتعظيم الإستفادة من الموارد المتاحة وتقليل

نسب الخسارة وتحقيق أعلي ربح، مشددا علي ضرورة إجراء عملية الصيانة الدورية للأتوبيسات للحفاظ عليهم.

فيما أوضح مدير مرفق النقل الداخلى أنه يوجد بالمرفق 33 أتوبيس قائم بالعمل بنطاق المحافظة ، مشيراً بأنه جارى إصلاح بعض الأتوبيسات المعطلة بالإضافة إلى أنه جارى فتح خطوط جديدة للعمل بنطاق المحافظة لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية علي متابعة المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة لتعظيم الإستفادة من مواردها والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلي عائد بما يعود بالنفع علي المحافظة.