رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. إقبال كثيف على القوافل التعليمية في كفر الشيخ

 القوافل التعليمية
القوافل التعليمية في كفر الشيخ

تابعت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك، اقبال الطلاب على القوافل التعليمية وتشغيل أكثر من قاعة في المدرسة الواحدة في عدد من مدارس إدارات كفر الشيخ ودسوق وبلطيم وبرج البرلس بحضور طلاب المدن والقرى.

وقالت كشك إن 23 مدرسة في المحافظة تابعة لـ13 إدارة تعليمية شهدت السبت إقبالا لمئات الطلاب على القوافل التعليمية المجانية والتي يحاضر فيها نخبة من المعلمين والمعلمات، حسب رغبات الطلاب في كل المواد الدراسية للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأضافت وكيل تعليم كفر الشيخ إن القوافل التعليمية المجانية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في جميع الإدارات التعليمية للمراجعات النهائية في مختلف المواد بالمدارس الاعدادية والثانوية، استعدادا لامتحانات نصف ولرفع المعناه عن كاهل أولياء الأمور.

وأوضحت كشك أن القوافل التعليمية

لم تقصر على طلاب الصف الثالث الثانوي بل شملت الصف الثاني الثانوي والثالث الإعدادي ، وأنه تم الإعلان عن المحاضرات والمواد والمعلمين الذين يقومون بالتدريس للطلاب في المدارس التي تشهد القوافل التعليمية ليتعرف الطلاب على موعد كل محاضره كما تم الإعلان عن ذلك عبر المواقع الإعلامية للإدارات التعليمية.

 

 

وقدمت وكيل تعليم كفر الشيخ الشكر للمعلمين والمعلمات المشاركين ومديري الإدارات على متابعتهم وحضورهم والطلاب والطالبات على استجابتهم للمبادرة

وعبر الطلاب عن سعادتهم بالقوافل المجانية واعتمادهم على القوافل التعليمية.