رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ بنى سويف يصطحب وفد الزراعة لزيارة حديقة الحيوان في بني سويف

فى حديقة الحيوان
فى حديقة الحيوان


 
  صرح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف بأن المحافظة بدأت تنفيذ خطة لتطوير حديقة الحيوان  والتي تعتبر المتنفس الوحيد للمواطن السويفي ، وتضم مجموعة من الحيوانات النادرة ،  حيث يتم ذلك من خلال محورين أولهما تنفيذ مجموعة أعمال عاجلة  مثل رفع كفاءة  مكونات وأساسات ومحتويات الحديقة ورفع مستوى النظافة بها وإضافة اللمسات الجمالية  ، بينما يرتكز المحور الرئيسي على  التنسيق مع وزارة الزراعة "باعتبارها الجهة التي تتبعها الحديقة" لتنفيذ مقترحات وإجراءات من شأنها تحويل الحديقة إلى مكان حضاري  يليق بالمواطن.
 
وأوضح المحافظ أن مشروع تطوير الحديقة يأتي ضمن خطة متكاملة لرفع كفاءة الحدائق العامة ، وتحويلها لمتنفس حضاري لجمهور المواطنين ، والذي تم البدء في تنفيذها من خلال الوحدات  المحلية  بجانب إدارات الحدائق ومشروع النظافة، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بسرعة العمل على الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.
 
جاء ذلك خلال زيارته اليوم لحديقة الحيوان بمدينة بني سويف ترافقه الدكتورة منى

محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية ، والدكتور عاصم سلامة نائب محافظ بني سويف ، للوقوف على الحالة العامة للحديقة واحتياجات ومتطلبات التطوير ، حيث أكد المحافظ على  أن المحافظة قامت برفع الواقع واعداد تصميم لتطوير الحديقة وتم العمل في تنفيذ الأعمال العاجلة.
ومن جانبها أكدت د. منى محرز نائب وزير الزراعة على دعم الوزارة لخطة المحافظة ، معربة عن تقديرها لإهتمام محافظ بني سويف  بهذا الشأن والخطة المتكاملة التي استعرضها للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيرة إلى أن الحديقة تمتلك بنيية تحتية جيدة وبها جهود رائدة  بحسب المتاح من امكانات وموارد وحلول غير تقليدية.