رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ختام فعاليات برنامج مكافحة الفكر المتطرف بجامعة جنوب الوادي

بوابة الوفد الإلكترونية

أقيم ختام فعاليات برنامج مكافحة الفكر المتطرف الذي تنفذه جامعة جنوب الوادي، بطلب من وزارة التعليم العالي خلال الفترة من 27 نوفمبر الى 13 ديسمبر ، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي وإشراف الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة 2018 .

 

أكد نائب رئيس الجامعة اهمية تنفيذ هذا البرنامج التدريبي من خلال موظفي رعاية الشباب على اعتبار انهم نقطة الاتصال مع الطلاب الجدد مع بدء حياتهم الدراسية وان تأهيل هذه الفئة سوف يساعد في مواجهة وتعديل الافكار الغريبة التي تكون قادمة من الخارج.

 

وقال الدكتور عبد الرحيم سلامة عميد كلية التربية ان قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة قدم كافة سبل الدعم لإنجاح هذا البرنامج الذي قام بالتدريس فيه نخبة من اعضاء هيئة

التدريس بالجامعة .

 

و تحدثت الدكتورة هالة خير سناري وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن اهمية البرنامج الذي استهدف الاخصائيين الاجتماعيين برعاية الشباب بمختلف كليات الجامعة و تضمنت فعاليات التدريب العديد من الحوارات و النقاشات و التوصيات .

 

و عرض جرجس عزمي الاخصائي الاجتماعي بكلية الزراعة عددا من التوصيات التي خرج بها المتدربين في البرنامج التدريبي.

 

و في ختام الدورة التدريبية قام الدكتور يوسف الغرباوي والدكتور عبد الرحيم سلامة و الدكتورة هالة خير  بتسليم شهادات الدورة التدريبية للمدربين والمتدربين.