رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يتفقد القصير وسفاجا في طريق عودته من مرسى علم

بوابة الوفد الإلكترونية

 تفقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، في طريق عودته من مدينة مرسى علم وحدات الإسكان الاجتماعي المعروفة بالـ 304 وحدة  بمدينة القصير  يرافقه اللواء يوسف الشاهد رئيس مدينة القصير، لمتابعة الموقف التنفيذي بها، والوقوف على مدى سير العمل والعملية الإنشائية التي تتم بها.

ومن جانبه أكد عبد الله على ضرورة الانتهاء من تلك الوحدات في أقرب وقت ممكن حتي يتم تسليمها لأهالي مدينة القصير ، مع مراعاة معايير الجودة في البناء.

وأوضح أنه بعد أن تم الانتهاء من كافة أعمال البنية التحتية من توصيل مواسير الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء، يجب الانتهاء من باقي الأعمال، والعمل على تنسيق الموقع بالكامل حتى يتم تسليمها في أقرب وقت للأهالي.

وفي ذات السياق شدد عبد الله أيضاً على إدارة المرور بضرورة العمل علي إلتزام سائقي السيارات الأجرة بخط السير حتي يمر بطريق الإسكان الإجتماعي للتقليل من معاناة الأهالي في الوصول إلى منازلهم.
كما تفقد "عبدالله" مساكن بديل العشوائيات

بمدينة سفاجا  يرافقه اللواء محمد شعير رئيس المدينة لمتابعة الأعمال الإنشائية التي تمت بهذه العمارات ومعرفة الموقف التنفيذي لها .

وشدد المحافظ، على جهاز التعمير بسرعة الانتهاء من المساكن البديلة للعشوائيات بمدن المحافظة، مؤكدًا ضرورة الإنتهاء من أعمال توصيل وتركيب كافة المرافق الخاصة بمشروعات تطوير العشوائيات، والتي تواكب قرابةإنتهاء أعمال الإنشاءات وتسليم كافة الوحدات . وأكد المحافظ علي رئيس مجلس مدينة سفاجا بضرورة الإنتهاء لتسكين المستحقين بتلك الوحدات طبقا الضوابط العامة لحصول المستحقين على الوحدات السكنيه والتي تتمشي مع كافة مدن المحافظة.

يذكر أن مشروع بديل العشوائيات بمدينة سفاجا يضم ثلاثة عمارات بعدد٦٠ شقة بمنطقة الروضة .