عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصنع للدواء وفندق ومركز تجاري باستثمارات سعودية في الدقهلية

محافظ الدقهلية ومستثمرين
محافظ الدقهلية ومستثمرين من السعودية

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ترحيبه الكامل بأية استثمارات جديدة على أرض الدقهلية مما يتيح العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة والحد من البطالة ودعم التنمية الاقتصادية والاستثمار بالمحافظة الدقهلية.

جاء ذلك خلال لقاء شاروبيم بالدكتور صفوت خليفة رئيس شركة صافى لاند السعودية العاملة فى مصر والوفد المرافق له .

واستعرض محافظ الدقهلية مع ممثلي الشركة أهم مناطق الصناعات بالمنطقة الصناعية بجمصة، مشيرا إلى أن هناك العديد من المناطق للصناعات الغذائية، والدوائية، والغذائية والهندسية، والكيماوية، والتعدينية، والكهربائية، والخشبية، والورقية.

وأوضح محافظ الدقهلية ان المساحة الموجودة لأقامه صناعات دوائية 28 ألف متر مربع، أي ما يعادل 7 أفدنه.

 وقال محافظ الدقهلية ان المنطقة الصناعية تتميز بوقوعها على الطريق الدولي الساحلي وقريبه من ميناء دمياط ،وأمام مدينه جمصة المصيف الرئيسي لمحافظة الدقهلية .

فيما أكد شاروبيم ان محافظه الدقهلية بكامل أجهزتها تدعم الاستثمار والمستثمرين وتضع يدها مع جميع المستثمرين وتذلل العقبات من اجل أقامه المشروعات الاستثمارية التي تعود بالنفع على أبناء الدقهلية والمستثمرين أنفسهم .

 وأعرب المحافظ عن ترحيبه باستثمارات الشركة، وقال أننا لا نملك أراضى في مدينه المنصورة ، ويمكن توفير المساحات المطلوبة في مدينه جمصة،  كما يمكن الاتفاق مع  وزارة  الأوقاف لشراء المساحة المطلوبة منها أو دخولها في شراكه مع صافى لاند .

 كما أكد محافظ الدقهلية على أمكانيه تخصيص أراضى مصنع المنتجات الدوائية فورا .

 ومن جانبه أكد الدكتور صفوت خليفة على استعداد شركته الكامل لشراء المساحات المطلوبة لأقامه مشروعاتها فور أخطار الشركة بالمواقع والأسعار،وقال رئيس الشركة  أننا سنقيم مصنع للمنتجات الدوائية يخصص إنتاجه بالكامل للتصدير  وأقامه مول تجارى كبير وفندق 5 نجوم على مساحه ما يقرب من 20 ألف متر مربع للمشروع الواحد .